رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

فرص عمل في السعودية

فرص عمل في السعودية بمختلف التخصصات المطلوبة حيث أن...

خطوة بخطوة.. طريقة استخراج تصريح سفر للأطفال أقل من 18 عامًا

كتبت - أسماء أحمد..   أعلنت السلطات المصرية منع سفر القصر...

«قد تخسرين حضانة أطفالك».. تعرفي على شروط سفر الأبناء مع الأم خارج مصر

كتبت - أسماء أحمد  تبحث الكثير من السيدات المصريات عن...

فرصة للمصريين.. طريقة التقديم والحصول على فيزا عمل في قطر

كتبت- أسماء أحمد يبحث الكثير من راغبي السفر إلى دولة...

القطعة بـ «يورو».. أشهر وأرخص 15 متجرًا للملابس في ألمانيا

كتب - هاني جريشة.. تعد ألمانيا من وجهات السياحة والتسوق...

ما هى أفضل وأرخص المدن البريطانية للعيش والإقامة؟.. بلوجر مصري يُجيب

كتبت_ سما صبري..

كشف المؤثر والبلوجر آدم مازن في فيديو جديد نشره على حسابه الرسمي بمنصة تيك توك، عن أفضل وأرخص المدن البريطانية من حيث المعيشة والخدمات والتى من الممكن ان تناسب العائلات والطلاب- وفق قوله-.

جاء ذلك ردا من مازن على استفسار أحد متابعيه في ذلك الخصوص حيث قال: ” أحلى مدينة بين مانشستر وليفربول ولندن واللى يكون فيها الشغل أحسن أنهي واحدة ياصديقي”.

أفضل المدن البريطانية للعيش والإقامة

وأجاب البلوجر المصري، أن لكل مدينة مقوماتها التي تميزها عن غيرها فمن المتعارف عليه أن العاصمة لندن تتميز بتعدد الفرص الوظيفية إلى جانب تحسن الأجور والخدمات إلا أن مستوى المعيشة المرتفع بها بالمقارنة بليفربول ومانشستر يؤدى لعزوف العائلات والطلاب الدوليين عن اختيارها للعيش والإقامة.

وأضاف آدم مازن: “أما بالنسبة لليفربول، فيعيش فيها أكبر جالية عربية لما تتميز به من تكاليف المعيشية المنخفضة والإيجارات المناسبة مقارنة بالعاصمة مما يجعلها ملاذًا للكثير من الطلاب للدراسة والعيش بها ولكن يعيبها قلة فرص العمل إلى جانب انخفاض الرواتب إلى حد ما”.

مانشستر الأفضل

وبالتطرق لمدينة مانشستر البريطانية فأكد البلوجر المصري آدم مازن أنها الأفضل على الإطلاق للعوائل بداية من الهدوء السائد بالمدينة وحجم البنايات الذى لا يتجاوز دورين بحد أقصى، كما أنها تتميز أيضا بتعدد الفرص الوظيفية والأجور المناسبة وتوفر الخدمات الأساسية.

يشار إلى أن مانشستر تضم مجموعة واسعة من أنواع العقارات، بدءًا من المنازل التقليدية الفيكتورية إلى الشقق الحديثة، التي تلبي كافة الأغراض وبميزانيات مختلفة، ما يجعلها  جاذبة لشريحة واسعة من المشترين والمستأجرين.

الفيديو

https://vt.tiktok.com/ZS2PocgqE/