رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

خطوة بخطوة.. طريقة استخراج تصريح سفر للأطفال أقل من 18 عامًا

كتبت - أسماء أحمد..   أعلنت السلطات المصرية منع سفر القصر...

حكاية «السويسي» نجم السوشيال ميديا الجديد.. من الهروب في قوارب الموت إلى احتساء القهوة في إيطاليا

كتب- هناء سويلم..   بـ«تفة قهوة وقرص ترب» اشتهر التيكتوكر المصري...

“وصال” تجيب على أهم 10 أسئلة حول مبادرة “سيارات المصريين بالخارج”

كتب – كريم الصاوي.. منذ انطلاق مبادرة استيراد سيارات المصريين...

«قد تخسرين حضانة أطفالك».. تعرفي على شروط سفر الأبناء مع الأم خارج مصر

كتبت - أسماء أحمد..   تبحث الكثير من السيدات المصريات عن...

ماذا بعد القبول في اللوتاري الأمريكي؟.. مصري يكشف تفاصيل رحلته بعد الفوز في قرعة الأحلام

كتب- أسماء أحمد.. أعلنت الولايات المتحدة قبل أيام فتح باب...

ليفربول يسعى لتسريع مفاوضات التجديد مع محمد صلاح.. ورحلة سرية قد تحسم الأمر!

كتب – حسام خاطر..

استبعد نادي ليفربول الإنجليزي، بيع مهاجمه محمد صلاح، في موسم الانتقالات الصيفية، لكن الفريق الإنجليزي قد يضطر لبيع الفرعون المصري إذا لم ينجح في تجديد عقده، وفقًا لشروط جديدة قبل أغسطس المقبل، وإلا قد يخسر خدمات جناحه الأيمن مع نهاية عقده في 2025، وفقًا لتقارير صحفية إنجليزية.

ثلاثي التمديد

وذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية أن رحيل المدرب الألماني يورجن كلوب عن ليفربول، بعد المشاجرة بينه وصلاح خلال لقاء وست هام، في أبريل الماضي قد يساعد الثلاثي: المدير التنفيذي لليفربول، مايكل إدواردز، والمدير الرياضي للفريق، جوليان وارد، المدير الرياضي السابق للفريق، والمدير الرياضي الحالي، ريتشارد هيوز، في تمديد عقد محمد صلاح.

وفي حالة عدم تمديد عقد محمد صلاح مع ليفربول، وعدم تحديد مستقبله في الفريق الإنجليزي بحلول أغسطس، قد تضطر إدارة النادي إلى البحث عن خليفة لـ”مو” في سوق الانتقالات الصيفية، وهي “بمثابة لحظة محورية حقيقية للنادي”، بحسب وصف الصحيفة الإنجليزية.

211 هدفًا لصلاح مع ليفربول

واحتفل محمد صلاح بعيده السابع كلاعب لفريق ليفربول الإنجليزي، بعد أن وقع اللاعب المصري على عقود انتقاله من فريق روما الإيطالي إلى ليفربول في العام 2017، ضمن صفقة وصلت قيمتها إلى 43.9 إسترليني، ليصبح أعظم صفقة للريدز على الإطلاق في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، في أعقاب فوزه بكل الألقاب الكبرى مع ليفربول على مدار سبع سنوات، وبينها البريميرليج ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

وسجل “صلاح” 211 هدفًا وقدم 87 تمريرة حاسمة مع ليفربول في 349 مباراة، ما عزز مكانته باعتباره أسطورة الريدز على الإطلاق.

ليفربول يسعى لتسريع مفاوضات تمديد عقد محمد صلاح

ووفقًا لصحيفة “ليفربول إيكو” البريطانية، فإن إدارة ليفربول حريصة على تسريع مفاوضات تمديد عقد محمد صلاح، بجانب المدافع، فيرجيل فان دايك، والظهير الأيمن، ترينت ألكسندر أرنولد، الذين تنتهي عقودهم أيضًا في 2025، ولكن الصحيفة الإنجليزية، أشارت في الوقت نفسه إلى أن مستقبل محمد صلاح سيبقى غير واضح مع الريدز بعد نهاية الموسم المقبل.

رحلة الميكونوس

وقبل عامين، وتحديدًا في العام 2022، قاد جوليان وارد، مفاوضات تمديد عقد صلاح مع ليفربول، عندما أجرى رحلة سرية إلى جزر ميكونوس في اليونان، حيث كان صلاح يقضي عطلته الصيفية، وهي المفاوضات التي استمرت لمدة أسبوع، وانتهت بالإعلان عن تمديد عقد اللاعب حتى العام 2025، ليصبح “مو” الأعلى أجرًا في تاريخ ليفربول، وفقًا لـ”ليفربول إيكو”.

ويدخل الثلاثي صلاح وفان دايك وأرنولد رسميًا، آخر 12 شهرًا من عقودهم في ليفربول في 1 يوليو المقبل، لتتساءل الصحيفة الإنجليزية: “هل يخطط مديرو ليفربول لرحلة سرية أخرى إلى المكان الذي يقضي فيه صلاح عطلته الصيفية بغرض تمديد عقد صلاح ثلاثة مواسم مقبلة أم حالة عدم اليقين ستستمر حتى حتى فترة ما قبل موسم 2025 وما بعدها؟”.

ويستمتع “صلاح” حاليًا بإجازته الصيفية، إلى جانب نشر عدد من الصور عبر وسائل التواصل الاجتماعي من صالة الألعاب الرياضية، وشارك أيضًا صورًا لنفسه وهو يستمتع بالشمس في الخارج ويقف عاريًا بجوار حمام السباحة، مع إطلالة خلابة على البحر في الخلفية، كما احتفل بعيد ميلاده الثاني والثلاثين، وقد أشار بالفعل إلى أنه ينوي البقاء مع الريدز هذا الموسم، على الرغم من اهتمام بعض أندية الدوري السعودي، وبينها اتحاد جدة.