رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

احجز تذكرتك لمباراة أساطير ريال مدريد وبرشلونة في قطر.. 6 خطوات سهلة وهذا موعدها

يحتضن استاد خلفية الدولى مباراة ريال مدريد وبرشلونة

خطوة بخطوة.. طريقة استخراج تصريح سفر للأطفال أقل من 18 عامًا

كتبت - أسماء أحمد..   أعلنت السلطات المصرية منع سفر القصر...

إبعاد فوري ومنع من دخول البلاد.. السعودية تصدر تحذيرًا صارمًا للمقيمين المخالفين

كتبت - وفاء عثمان أصدرت السلطات السعودية تحذيرًا صارمًا لكافة...

مصادر تؤكد استمرار قطر في وقف تأشيرات العمل للمصريين.. وتكشف عن استثناء وحيد

كتبت - نرمين حجاج نفت مصادر حكومية قطرية ما تردد...

لا تفوت الفرصة.. تفاصيل منحة السفارة الأمريكية للسفر والعمل في أمريكا شاملة التأشيرة وتذاكر الطيران مجانًا

كتبت – أميرة سلطان..

أعلنت السفارة الأمريكية في القاهرة عن فرصة رائعة لطلاب الجامعات المصرية، حيث أطلقت منحة السفارة الأمريكية للسفر والعمل الصيفي في الولايات المتحدة، والتى تتيح للطلاب فرصة التدريب الصيفي لمدة تصل إلى أربعة أشهر، مع تغطية كاملة للمصاريف، بما في ذلك تأشيرات السفر، والتأمين، وتذاكر الطيران.

منحة السفارة الأمريكية

ستتيح منحة السفارة الأمريكية للمشاركين العيش كمواطنين محليين في الولايات المتحدة، حيث سيعملون في وظائف موسمية تتطلب تفاعلًا كبيرًا مع الأمريكيين وزملاء من دول أخرى، ومن المتوقع أن تسهم تلك التجربة في تحسين مهارات اللغة الإنجليزية للمشاركين، بالإضافة إلى اكتساب خبرات مهنية قيمة.

تفاصيل منحة السفارة الأمريكية ومميزاتها

من خلال منحة السفارة الأمريكية أو ما يعرف ببرنامج Summer Work Travel BridgeUSA، سيستفيد الحاصلون على المنحة من تجربة غنية تعزز من سيرتهم الذاتية، حيث سيتعلمون مهارات متعددة مثل خدمة العملاء، والتفاعل بين الثقافات، والقدرة على التكيف، كما سيتاح لهم فرصة السفر لمدة تصل إلى 30 يومًا بعد انتهاء البرنامج لاستكشاف المزيد من الولايات المتحدة.

تشمل المنحة جميع التكاليف المرتبطة بالبرنامج، بما في ذلك رسوم التأشيرة، والتأمين الصحي، ورسوم SEVIS، وتكاليف الرحلات الجوية ذهابًا وإيابًا.

موعد التقديم للمنحة

البرنامج مفتوح أيضًا لمشاركة طلاب من دول عربية وأفريقية، مثل جنوب السودان، واليمن، والجزائر، وإثيوبيا، والعراق، والأردن، والمغرب، والسعودية، وتونس، ويمكن للراغبين في التقدم للمنحة الالتزام بالشروط المحددة، والتقديم قبل 16 أكتوبر، عن طريق زيارة الموقع الرسمى من هنا أو التواصل عبر البريد الإلكترونى ambassadorscholarshipfund(at)greenhea‏.