رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

فرص عمل في السعودية

فرص عمل في السعودية بمختلف التخصصات المطلوبة حيث أن...

خطوة بخطوة.. طريقة استخراج تصريح سفر للأطفال أقل من 18 عامًا

كتبت - أسماء أحمد..   أعلنت السلطات المصرية منع سفر القصر...

«قد تخسرين حضانة أطفالك».. تعرفي على شروط سفر الأبناء مع الأم خارج مصر

كتبت - أسماء أحمد  تبحث الكثير من السيدات المصريات عن...

فرصة للمصريين.. طريقة التقديم والحصول على فيزا عمل في قطر

كتبت- أسماء أحمد يبحث الكثير من راغبي السفر إلى دولة...

القطعة بـ «يورو».. أشهر وأرخص 15 متجرًا للملابس في ألمانيا

كتب - هاني جريشة.. تعد ألمانيا من وجهات السياحة والتسوق...

لأول مرة.. شركة قطارات بريطانية شهيرة تطلق قناة على الواتساب لتحديثات السفر

كتبت_ سما صبري..

أطلقت شركة القطارات البريطانية “ساوث إيسترن” -المعنية بتقدم خدمات النقل في لندن وشرق ساسكس وكينت- قناة على تطبيق واتساب؛ لإرسال المعلومات المتعلقة بتحديثات السفر.

حيث أصبح بإمكان المسافرين متابعة التحديثات في جدول الرحلات الخاصة بالشركة على حسابهم على واتساب، وإرسال رسائل خاصة إلى فريق التحكم في الشركة من رقمهم الخاص، حال احتياجهم إلى نصيحة ومعلومات محددة

أول شركة قطارات في بريطانيا على الواتساب

وبهذا الصدد قال رئيس قسم تقديم المعلومات في الشركة جون تيل: “نحن نسعى إلى تحسين الخدمات بطريقة مستدامة، ولتحقيق ذلك يتعين علينا تزويد المواطنين بمعلومات دقيقة وفي الوقت المناسب عند تعطّل الرحلات، وإسداء نصائح مفيدة لهم لمواصلة رحلاتهم”.

وأضاف: “إن التسجيل في قناة الواتساب الجديدة سريع وسهل حيث تتوفر تفاصيل القناة الجديدة على موقعنا الإلكتروني، إلى جانب جميع الطرق الأخرى التي يمكن للمواطنين من خلالها الحصول على تحديثاتنا، كما يمكنهم أيضا البقاء على اطلاع دائم للتحديثات بشكل دوري عبر الموقع الإلكتروني ومنصات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا، او من خلال الإعلانات على القطارات وفي المحطات”.

قطارات إضافية

وكانت قد أعلنت شركة تشغيل القطارات في شرق ساسكس وكينت، في وقت سابق، عن عزمها إضافة 220 خدمة أخرى إلى جدولها الزمني في ديسمبر المقبل.

حيث أكدت الشركة إن الخدمات الجديدة تشمل 12 قطارًا إضافياً في أوقات الذروة على خطوط غرينتش وسيدكوب، ما يساعد في تحسين وصول ركاب خط إليزابيث إلى وجهتهم وسط لندن وإلى مطار هيثرو ومايدنهيد وريدينغ، مبينة إن بعض الخدمات المسائية من لندن تشارينغ كروس إلى ميدستون إيست سيتم تمديدها أيضا إلى آشفورد إنترناشيونال، لتصل إلى بيرستيد وهولينجبورن وهاريتشام ولينهام وتشارنج.