رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

فرص عمل في أمريكا للعرب

فرص عمل في أمريكا للعرب لكل من يبحث عن...

احجز تذكرتك لمباراة أساطير ريال مدريد وبرشلونة في قطر.. 6 خطوات سهلة وهذا موعدها

يحتضن استاد خلفية الدولى مباراة ريال مدريد وبرشلونة

إبعاد فوري ومنع من دخول البلاد.. السعودية تصدر تحذيرًا صارمًا للمقيمين المخالفين

كتبت - وفاء عثمان.. أصدرت السلطات السعودية تحذيرًا صارمًا لكافة...

منحة الحكومة الروسية 2025.. إليك التفاصيل والمزايا وطريقة التقديم

كتب- محمد أبو الدهب.. تعتبر منحة الحكومة الروسية أحد أهم...

كل ما تريد معرفته عن معرض سيتى سكيب قطر 2024.. طريقة التسجيل والعروض الحصرية

كتب – أميرة سلطان..

تستعد الدوحة لاستقبال النسخة الثانية عشر من معرض سيتى سكيب قطر، الذى سيقام في الفترة من 13 إلى 15 أكتوبر 2024 في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، ويُعتبر المعرض منصة حيوية تجمع بين خبراء القطاع العقاري والمستثمرين ومشتري المنازل، مما يتيح لهم فرصة التواصل واكتشاف فرص استثمارية جديدة تتماشى مع تطلعاتهم.

معرض سيتى سكيب قطر

يعد معرض سيتى سكيب قطر وجهة أساسية للزوار، حيث يقدم مجموعة متنوعة من العروض والخصومات الحصرية المقدمة خصيصًا خلال فترة المعرض، ويشجع معرض سيتى سكيب المستثمرين على اغتنام هذه الفرص الفريدة لتأمين استثماراتهم أو شراكاتهم التي طالما حلموا بها، كما سيتمكن الزوار من الاستمتاع بعالم من التنوع في الهندسة المعمارية، حيث يمكنهم اكتشاف أحدث التصاميم الإبداعية والحصول على نصائح من الخبراء العالميين في المجال العقاري.

موعد معرض سيتى سكيب

المعرض يُعتبر فرصة رائعة للتواصل مع قادة القطاع العقارى والاستفادة من المناقشات التي يقدمها المطورون، والإطلاع على المشاريع الجديدة والاتجاهات الحديثة في السوق العقاري، ومن المقرر أن تقام فعاليات المعرض في الفترة بين يومى 13 و14 أكتوبر من الساعة 12:00 ظهرًا حتى 8:00 مساءً، وفي اليوم الأخير، 15 أكتوبر، حتى الساعة 10:00 مساءً.

مكان معرض سيتى سكيب

يتميز مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات بكونه وجهة متكاملة، حيث يوفر أكثر من 20 فندقًا تقدم أكثر من 6000 غرفة، مما يتيح للزوار تجربة إقامة مريحة وفاخرة على مسافة قريبة من المعرض، كما تحتوي المنطقة المحيطة على مناطق جذب سياحية، ومتحف عالمي المستوى، ومطاعم ومولات تجارية متعددة، مما يضفي طابعًا مميزًا على زيارة المعرض.

لتلبية احتياجات الزوار، يضم المركز ساحة رئيسية بمساحة 9000 متر مربع، تحوي مجموعة من الخدمات ووسائل الراحة. من بين هذه الخدمات محلات تجارية، شاشات معلومات، واي فاي مجاني، خدمات لذوي الاحتياجات الخاصة، الليموزين، وصف السيارات، تأجير السيارات، مواقف السيارات، غرف للصلاة، ومكتب المفقودات.

الشركات المشاركة فى سيتى سكيب

ستشارك في معرض سيتى سكيب مجموعة من الشركات العقارية البارزة، بما في ذلك المتحدة للتنمية، بن الشيخ القابضة، قطيفان للمشاريع، والديار القطرية، كما تشمل قائمة أبرز الشركات المشاركة في الجناح المصري كل من ديلز تو إتش للتطوير العقاري، ويست واي للاستثمار والتنمية العمرانية، لافين للاستثمار العقاري، مجموعة أريفا للتنمية العقارية، وستايل هوم العقارية، ولاسيرينا بالم بيتش للاستثمار السياحي والعقاري، والمنارة للتنمية السياحية، و(إن سي بي) للتطوير العقاري، ورادكس للاستثمار العقاري، وإيجي جاب ونواصي العقارية، والصفوة للتطوير العمراني، وريبورتاج للاستثمار العقاري.

كيفية التسجيل في المعرض

للمشاركة في معرض سيتي سكيب قطر، يجب على المهتمين التسجيل عبر الموقع الرسمي للمعرض. تبدأ عملية التسجيل بتسجيل الدخول إلى موقع سيتي سكيب قطر، ثم اختيار خيار المرور. بعد ذلك، يمكن للزوار التسجيل باستخدام حساباتهم على لينكد إن أو فيسبوك أو عبر البريد الإلكتروني الخاص بهم.

ستطلب منهم المنصة إدخال بعض المعلومات الأساسية، مثل الاسم واللقب والجنسية وبلد الإقامة ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني. يُطلب أيضًا تحديد صفة المشاركة والسبب وراء الحضور. بعد إكمال هذه الخطوات، يجب الضغط على زر الموافقة على الشروط والأحكام لتأكيد عملية التسجيل.

بمجرد الانتهاء من التسجيل، سيصبح رمز التسجيل الخاص بك متاحًا، مما يتيح لك إجراء أي تعديلات على البيانات ومتابعة عملية التسجيل والمواعيد، وتتيح قطر لمن يرغب في المشاركة بالحضور عروضًا وتخفيضات على عدد كبير من الفنادق القريبة من مقر إقامة المعرض، بنسبة تصل إلى 15%.