رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

فرص عمل في أمريكا للعرب

فرص عمل في أمريكا للعرب لكل من يبحث عن...

احجز تذكرتك لمباراة أساطير ريال مدريد وبرشلونة في قطر.. 6 خطوات سهلة وهذا موعدها

يحتضن استاد خلفية الدولى مباراة ريال مدريد وبرشلونة

إبعاد فوري ومنع من دخول البلاد.. السعودية تصدر تحذيرًا صارمًا للمقيمين المخالفين

كتبت - وفاء عثمان.. أصدرت السلطات السعودية تحذيرًا صارمًا لكافة...

فرص عمل في قطر

فرص عمل في قطر يبحت عنها فئة كبيرة من...

غلق شارع بادوفا في ميلانو أمام المركبات حتى 17 نوفمبر.. التفاصيل والبدائل

كتب- محمد أبو الدهب..

أعلنت بلدية ميلانو عن غلق جزء من شارع بادوفا أحد الطرق الرئيسية في المدينة أمام حركة المرور بداية من غدًا الخميس حتى الأحد 17 نوفمبر لإجراء أعمال بنية تحتية.

غلق شارع بادوفا في ميلانو

بداية من يوم غد الخميس 10 أكتوبر، وحتى الأحد 17 نوفمبر، ستجد صعوبة في استخدام شارع بادوفا في ميلانو؛ فسيُغلق جزء منه أمام حركة سير المركبات المختلفة.

ويتمثّل سبب أغلاق هذا الشارع الحيوي طوال هذه الفترة للسماح بإكمال الجسر المؤدّي إلى الطريق الدائري الشرقي المتجه شمالًا عند كاشينا جوبا.

شارع بادوفا
أعمال بناء في ميلانو

إغلاق ضروري ومؤثّر

وسيؤثر الإغلاق أيضًا على المسار المُتجه شمالًا من محطة M2 Cascina Gobba باتجاه منطقة أدريانو؛ سيبدأ توقف المركبات من الساعة 10 صباحًا يوم الخميس 10 أكتوبر حتى الساعة 10 مساءً يوم الأحد 17 نوفمبر.

ويُعتبر ” الإغلاق ضروريًّا للسماح بالتدخل الآمن للعمال الذين يقومون ببناء سطح الجسر، كجزء من بناء القسم الجديد من الترام 7 الممول بأموال Pnrr”، كما جاء في مذكرة من Palazzo Marino.

شارع بادوفا
غلق الشارع أمام المركبات

الطريق البديل

رُغم إغلاق شارع بادوفا أمام حركة سير المركبات؛ فإنه يُسمح بعبور المُشاة بشكل دائم طوال هذه الفترة، ومع ذلك وفّرت بلدية ميلانو طريق بديل للمركبات.

والطريق البديل للوصول عبر بادوفا ومنطقة أدريانو من محطة M2 في Cascina Gobba سيكون من عبر Rizzoli عبر Carnia، حتى تنتهي أعمال البناء، ويُعاد فتح الطريق.

شارع بادوفا
أعمال بناء ميلانو

الأعمال الجديدة بشارع بادوفا

سيربط هذا القسم من نظام السكك الحديدية الخفيفة منطقة أدريانو بمحطة M2 في Cascina Gobba.

ويتضمّن المشروع بناء طريق بطول 1.3 كم تقريبًا بثلاث محطات، وممر متصل، يعبر Lambro، مع محطة مترو الأنفاق M2، فضلًا عن مسار للدراجات يمتد بجانب السكة الخفيفة.

ويُضاف إلى ذلك امتداد الطريق الذي تم بناؤه بتمويل من البلدية، ويبلغ طوله حوالي كيلومتر واحد والذي سيربط الدوار الخارج من الطريق الدائري الشرقي بشارع سان ماميت.