رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

احجز تذكرتك لمباراة أساطير ريال مدريد وبرشلونة في قطر.. 6 خطوات سهلة وهذا موعدها

يحتضن استاد خلفية الدولى مباراة ريال مدريد وبرشلونة

إبعاد فوري ومنع من دخول البلاد.. السعودية تصدر تحذيرًا صارمًا للمقيمين المخالفين

كتبت - وفاء عثمان أصدرت السلطات السعودية تحذيرًا صارمًا لكافة...

خطوة بخطوة.. طريقة استخراج تصريح سفر للأطفال أقل من 18 عامًا

كتبت - أسماء أحمد..   أعلنت السلطات المصرية منع سفر القصر...

فرص عمل في قطر

فرص عمل في قطر يبحت عنها فئة كبيرة من...

فرص استثمار حصرية وخصومات مميزة للمصريين.. تعرّف على طريقة التسجيل في معرض سيتى سكيب قطر

كتبت – أميرة سلطان..

يفتح مركز الدوحة للمعارض الدولية فى قطر غدًا الأحد، أبوابه لاستضافة معرض سيتى سكيب قطر، الذي يمتد حتى 15 أكتوبر، حيث يُعتبر المعرض أحد أبرز الفعاليات في مجال العقارات بالمنطقة، بمشاركة عدد من الشركات العقارية الرائدة، التي ستقدم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والتجارية، مما يوفر خيارات متعددة تناسب احتياجات المستثمرين.

فرص استثمار عقاري مميزة

يُتيح معرض سيتى سكيب قطر الفرصة للمصريين المقيمين في قطر الذين يسعون للاستثمار في القطاع العقاري لاستكشاف أحدث المشاريع والعروض المتاحة في السوق، حيث سيتمكن الزوار من الحصول على استشارات مجانية من خبراء القطاع العقاري، مما يساعدهم في اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن استثماراتهم فى قطر ومصر على حد سواء، بالإضافة إلى ذلك، سيتوفر خصومات حصرية على جميع أنواع الوحدات والمشاريع.

خصومات على الوحدات السكنية

يجمع المعرض الآلاف من المتخصصين في هذا القطاع ومشتري المنازل والمستثمرين، مما يوفر فرصة فريدة للزوار للبحث عن منزل أحلامهم بين مجموعة المطورين الرائدين من خلال مقابلتهم وجهًا لوجه، كما يوفر المعرض أحدث المعلومات والبيانات عن سوق العقارات في قطر، مما يساعد على التنقل في القطاع السكني ويوفر insights قيمة للمستثمرين.

موعد ومكان معرض سيتى سكيب

يمتد المعرض من 13 إلى 15 أكتوبر، حيث يعمل من الساعة 12:00 ظهرًا حتى 8:00 مساءً في اليومين الأولين، وفي اليوم الأخير حتى الساعة 10:00 مساءً، ويتميز مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات بكونه وجهة متكاملة، حيث يوفر أكثر من 20 فندقًا تقدم أكثر من 6000 غرفة، مما يتيح للزوار تجربة إقامة مريحة وفاخرة على مسافة قريبة من المعرض.

الجهات المشاركة

ستشارك في المعرض مجموعة من الشركات العقارية البارزة، بما في ذلك المتحدة للتنمية، بن الشيخ القابضة، والديار القطرية، كما تشمل قائمة الشركات المصرية المشاركة ديلز تو إتش للتطوير العقاري، ويست واي للاستثمار والتنمية العمرانية، وغيرها.

كيفية التسجيل

للمشاركة في معرض سيتى سكيب قطر، يجب على المهتمين التسجيل عبر الموقع الرسمي لمعرض سيتى سكيب من هنا وتبدأ بتسجيل الدخول ثم اختيار خيار المرور، وإدخال المعلومات الأساسية، بعد إكمال هذه الخطوات، يجب الضغط على زر الموافقة على الشروط والأحكام لتأكيد عملية التسجيل.

موضوعات قد تهمك: