رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

فرص عمل في أمريكا للعرب

فرص عمل في أمريكا للعرب لكل من يبحث عن...

احجز تذكرتك لمباراة أساطير ريال مدريد وبرشلونة في قطر.. 6 خطوات سهلة وهذا موعدها

يحتضن استاد خلفية الدولى مباراة ريال مدريد وبرشلونة

إبعاد فوري ومنع من دخول البلاد.. السعودية تصدر تحذيرًا صارمًا للمقيمين المخالفين

كتبت - وفاء عثمان.. أصدرت السلطات السعودية تحذيرًا صارمًا لكافة...

فرص عمل في قطر

فرص عمل في قطر يبحت عنها فئة كبيرة من...

طيران الإمارات يعلق الرحلات الجوية لـ 3 دول لمدة أسبوع.. وتنبيه عاجل للعملاء المتضررين

كتبت – أميرة سلطان..

قررت شركة طيران الإمارات، تمديد تعليق رحلاتها من وإلى 3 دول هى: العراق (بغداد والبصرة) وإيران (طهران) ولبنان (بيروت) حتى تاريخ 16 أكتوبر 2024، وذلك بناءً على التطورات الأخيرة في المنطقة، وكانت الشركة قد قررت في وقت سابق إلغاء رحلاتها إلى هذه الوجهات، قبل أن تقرر اليوم تمديد فترة التعليق لمدة أسبوع آخر.

تعليق الرحلات الجوية

ووفق بيان صادر عن طيران الإمارات، لن يُسمح للعملاء المتأثرين من رحلات عبور عبر دبي الذين كانت وجهتهم النهائية إلى العراق أو إيران، بالسفر من مطار مغادرتهم حتى تاريخ 16 أكتوبر 2024، بما في ذلك هذا اليوم، وأكدت طيران الإمارات أن هذا الإجراء يشمل جميع رحلاتها إلى بغداد والبصرة وطهران.

رحلات طيران الإمارات

كما أكدت الشركة أن رحلاتها من وإلى بيروت ستظل ملغاة حتى 15 أكتوبر 2024، ولن يُسمح للعملاء المتأثرين الذين كانت وجهتهم النهائية بيروت بالسفر من مطار مغادرتهم حتى إشعار آخر.

خيارات السفر البديلة

وأوضحت الناقلة أنه يجب على العملاء المتأثرين بهذا القرار الاتصال بوكلاء الحجز للحصول على خيارات سفر بديلة. كما يمكن للعملاء الذين حجزوا تذاكرهم مباشرة مع طيران الإمارات التواصل مع الشركة للحصول على المساعدة والتوضيحات اللازمة. يُنصح المسافرون بضرورة التأكد من صحة تفاصيل بيانات الاتصال الخاصة بهم عبر زيارة صفحة إدارة الحجز، لضمان تلقي إشعارات التحديثات المتعلقة بسفرهم.

وعلى الرغم من التحديات الحالية، فإن الشركة تراقب الوضع في المنطقة باستمرار وبعن كثب، وتحافظ على اتصال دائم مع السلطات المعنية لمتابعة التطورات واتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان سلامة العملاء وراحة سفرهم، وحمايتهم في ظل الظروف الحالية، مع الاستعداد لتقديم حلول بديلة لمواصلة رحلاتها إلى الوجهات المتأثرة حالما تتحسن الأوضاع.