رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

احجز تذكرتك لمباراة أساطير ريال مدريد وبرشلونة في قطر.. 6 خطوات سهلة وهذا موعدها

يحتضن استاد خلفية الدولى مباراة ريال مدريد وبرشلونة

إبعاد فوري ومنع من دخول البلاد.. السعودية تصدر تحذيرًا صارمًا للمقيمين المخالفين

كتبت - وفاء عثمان أصدرت السلطات السعودية تحذيرًا صارمًا لكافة...

خطوة بخطوة.. طريقة استخراج تصريح سفر للأطفال أقل من 18 عامًا

كتبت - أسماء أحمد..   أعلنت السلطات المصرية منع سفر القصر...

القطعة بـ «يورو».. أشهر وأرخص 15 متجرًا للملابس في ألمانيا

كتب - هاني جريشة.. تعد ألمانيا من وجهات السياحة والتسوق...

سعر تذكرة مباراة ريال مدريد وبرشلونة

سعر تذكرة مباراة ريال مدريد وبرشلونة يبحث عنه العديد بعد أن أعلنت الجهة المنظمة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة التي سوف تقام خلال الشهر المقبل في قطر وعلى ستاد حمد الدولي عن تأجيل موعد طرح التذاكر الخاصة بالمباراة، والتي كان من المقرر طرحها يوم 10 أكتوبر الجاري مشيرة إلى أنه سوف يتم طرح التذاكر في نفس الشهر وتحديدا يوم 15 نظرا للإقبال الكبير المتوقع من قبل الجهة المنظمة للمباراة خاصة وأن الكثير من عشاق كرة القدم وخاصة كرة القدم الإسبانية يخططون من أجل الحضور إلى قطر في تلك المباراة.

سبب تأجيل طرح تذاكر كلاسيكو قطر

لم تعلن الجهة المنظمة للكلاسيكو الإسباني عن السبب الرئيسي خلف تأجيل طرح تذاكر مباراة ريال مدريد في قطر ولكن من المتوقع أن السبب يرجع إلى التحضير والتنظيم اللوجستي من أجل ضمان تجربة فريدة من نوعها لعشاق كرة القدم الإسبانية سواء على المستوى المحلي في قطر أو على المستوى العالمي.

مباراة برشلونة وريال مدريد في قطر

تجمع مباراة الأساطير في قطر ما بين ريال مدريد وبرشلونة في مباراة أسطورية على ملعب ستاد خليفة الدولي يوم 28 من نوفمبر المقبل 2024، وذلك خلال احتفالية كبيرة تبرز منافسة كبيرة بين الناديين ورغم تأجيل طرح تذاكر برشلونة وريال مدريد قطر إلا أنه من المتوقع أن تشهد تلك المباراة حضور كبير من عشاق كرة القدم من داخل قطر وخارجها.

سعر تذكرة مباراة ريال مدريد وبرشلونة

سعر تذكرة مباراة ريال مدريد وبرشلونة 2024

سوف تقوم الشركة المنظمة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة بالإعلان عن سعر تذكرة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بمجرد أن يتم فتح باب الحجز أمام الراغبين في حضور المباراة، وسوف يتم إتاحة الموقع الرسمي للاتحاد القطري لكرة القدم بإتاحة التذاكر أمام الجميع يوم 15 أكتوبر الجاري حتى يمكن للجميع الحصول عليها من داخل أو خارج قطر.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة

من المخطط له أن تقام مباراة الأساطير بين ريال مدريد وبرشلونة يوم 28 من شهر نوفمبر القادم 2024 على استاد حمد الدولي والذي يتمتع ببنية تحتية هي الأقوي من أجل استقبال أكبر عدد من الجماهير، وعلى الرغم من أنه لم يتم حتى الآن الإعلان عن سعر تذكرة مباراة ريال مدريد وبرشلونة إلا أن الهيئة المنظمة لتلك المباراة قد أكدت على أنه سوف تتيح التذاكر بأسعار مناسبة للجميع.

كما أن سعر تذكرة مباراة ريال مدريد وبرشلونة تختلف بناء على الدرجة وعدد المقاعد، وبمجرد أن يتم فتح باب الحجز سوف يتمكن الراغبين من الإطلاع على سعر تذكرة دخول ملعب ريال مدريد وبرشلونة خلال الشهر القادم.

سعر تذكرة مباراة ريال مدريد وبرشلونة

حجز تذاكر مباراة ريال مدريد وبرشلونة

بعد أن تعرفنا على سعر تذكرة مباراة ريال مدريد وبرشلونة يمكن للراغبين في حضور مباراة ريال مدريد وبرشلونة حجز التذاكر الخاصة بالمباراة بمجرد أن يتم طرحها على الموقع الرسمي للاتحاد القطري لكرة القدم وإتباع الخطوات التالية:

  • إنشاء حساب جديد

في حالة إن كانت تلك هي المرة الأولى التي تقوم خلالها بزيارة الموقع الرسمي الخاص بالاتحاد القطري لكرة القدم، عليك أن تقوم بإدخال كافة البيانات المطلوبة من قبل الموقع والتي تتمثل في الاسم والعنوان ورقم الهوية أو جواز السفر وطريقة التواصل من البريد والهاتف المحمول حتى يتم تفعيل الحساب الجديد ومن ثم القدرة على حجز التذاكر.

  • تسجيل الدخول:

أما إن كان لديك حساب بالفعل على الموقع عليك أن تقوم بتسجيل الدخول من خلال اسم المستخدم ورقم المرور، على أن تقوم بالبحث عن مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة والبدء في تحديد عدد التذاكر ونوعها ودفع القيمة من خلال طرق الدفع الإلكترونية المتاحة من خلال الموقع وتأكيد الحجز.