رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

احجز تذكرتك لمباراة أساطير ريال مدريد وبرشلونة في قطر.. 6 خطوات سهلة وهذا موعدها

يحتضن استاد خلفية الدولى مباراة ريال مدريد وبرشلونة

إبعاد فوري ومنع من دخول البلاد.. السعودية تصدر تحذيرًا صارمًا للمقيمين المخالفين

كتبت - وفاء عثمان أصدرت السلطات السعودية تحذيرًا صارمًا لكافة...

تذاكر مباراة ريال مدريد وبرشلونة في قطر

أعلنت مؤسسة أسباير زون عن استضافة دولة قطر للمباراة...

فرص عمل لـ3 ملايين مصري في ليبيا برواتب مغرية.. تعرّف على التفاصيل

كتبت - سما صبري.. تستقطب مشروعات إعادة الإعمار في ليبيا...

سعر تذكرة دخول ملعب ريال مدريد

منذ أن تم الإعلان عن مباراة برشلونة وريال مدريد في قطر ويتساءل عشاق كرة القدم الإسبانية عن سعر تذكرة دخول ملعب ريال مدريد ومشاهدة تلك المباراة الممتعة، فمن المتوقع أن تكون تلك المباراة من بين أفضل المباريات التي قد لعبت بين الثنائي خاصة وأنها سوف تجمع الكثير من نجوم كرة القدم السابقين على ملعب استاد حمد الدولي، والذي وقع عليه الاختيار لكونه من الملاعب التي تتمتع ببنية تحتية هي الأقوى من أجل استقبال آلاف من المشجعين في مختلف المباريات.

سعر تذكرة دخول ملعب ريال مدريد

قام اتحاد كرة القدم القطري بفتح باب حجز تذاكر برشلونة وريال مدريد قطر يوم الثلاثاء الماضي أمام جميع الراغبين في حضور المباراة، والتي سوف تقام يوم 28 من شهر فبراير القادم 2024، وقد قرر الاتحاد الأوروبي تخفيض أسعار تذاكر المباراة في قطر وأيضا مباريات الدوري الإسباني حتى يشعر المشجعين أنهم يحظون بالتقدير المناسب.

كما أشار رئيس الاتحاد الأوروبي إلى أن قرار تخفيض سعر تذكرة دخول ملعب ريال مدريد، يعتبر خطوة رئيسية تؤكد مدى إلتزام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في تعزيز تجربة مباراة كلاسيكو الأرض التي سوف تقام في قطر خلال الشهر القادم.

سعر تذكرة دخول ملعب ريال مدريد

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة

سوف تقام مباراة كلاسيكو قطر بين كل من ريال مدريد وبرشلونة يوم الثلاثاء الموافق 28 من شهر فبراير القادم 2024، على ستاد خليفة الدولي والذي يعد من بين أفضل الاستادات والتي تتمتع بالبنية التحتية القوية، ومن المخطط له أن يستقبل الاستاد في تلك المباراة آلاف من عشاق كرة القدم الإسبانية من داخل وخارج قطر على حد سواء.

من المقرر له أن تبدأ المباراة في تمام السابعة مساءا بتوقيت قطر والمملكة العربية السعودية، وقد تم التأكيد على أن المباراة سوف تشهد مشاركة 40 لاعب من النجوم العالميين الذين سبقوا ولعبوا في ريال مدريد وبرشلونة أيضا ومن المخطط له أن يتم الإعلان عن قائمة اللاعبين المشاركين في المباراة خلال الأيام القليلة المقبلة مع الإعلان عن أسعار تذاكر مباريات برشلونة.

تجدر الإشارة إلى أن تلك المواجهة هي الثالثة بين كل من ريال مدريد وبرشلونة المواجهة الأولى كانت خلال عام 2017 وانتهت بفوز برشلونة، والمواجهة الثانية كانت خلال عام 2021 وانتهت بفوز ريال مدريد.

سعر تذكرة دخول ملعب ريال مدريد

حجز تذاكر مباراة ريال مدريد وبرشلونة

حددت الهيئة المنظمة للمباراة المرتقبة بين ريال مدريد وبرشلونة في قطر على أن سعر تذكرة مباراة ريال مدريد وبرشلونة 2024 سوف يتم الإعلان عنها من خلال الموقع الرسمي للاتحاد القطري لكرة القدم، ويمكن لعشاق كرة القدم الإسبانية الحصول على سعر تذكرة دخول ملعب ريال مدريد من خلال الدخول على الموقع وإتباع الخطوات التالية:

  • بعد الدخول على الموقع عليك أن تقوم بإنشاء حساب جديد في حال إن كانت تلك المرة هي الأولى لزيارة الموقع الرسمي وحتى تتمكن من التعرف على سعر تذكرة دخول ملعب ريال مدريد.
  • وهنا يجب عليك أن تقوم بإدخال المزيد من التفاصيل الخاصة بك مثل الاسم وكلمة المرور والكثير من التفاصيل الأخرى.
  • أما إن كان لديك حساب خاص بك على الموقع عليك أن تقوم بتسجيل الدخول عليه من خلال الاسم ورقم المرور.
  • على أن تقوم باختيار المباراة التي تود حضورها وفي تلك الحالة عليك أن تقوم بإختيار مباراة كلاسيكو قطر.
  • التعرف على سعر تذكرة دخول ملعب ريال مدريد ومن ثم حجز عدد التذاكر والأماكن المراد الجلوس بها لمشاهدة المباراة.
  • الانتظار حتى يتم تأكيد الحجز من خلال إرسال رسالة على الهاتف المحمول أو البريد الإلكتروني.