رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

احجز تذكرتك لمباراة أساطير ريال مدريد وبرشلونة في قطر.. 6 خطوات سهلة وهذا موعدها

يحتضن استاد خلفية الدولى مباراة ريال مدريد وبرشلونة

إبعاد فوري ومنع من دخول البلاد.. السعودية تصدر تحذيرًا صارمًا للمقيمين المخالفين

كتبت - وفاء عثمان أصدرت السلطات السعودية تحذيرًا صارمًا لكافة...

خطوة بخطوة.. طريقة استخراج تصريح سفر للأطفال أقل من 18 عامًا

كتبت - أسماء أحمد..   أعلنت السلطات المصرية منع سفر القصر...

فرص عمل في قطر

فرص عمل في قطر يبحت عنها فئة كبيرة من...

تذاكر مباراة ريال مدريد وبرشلونة في قطر

أعلنت مؤسسة أسباير زون عن استضافة دولة قطر للمباراة المنتظرة بين ريال وبرشلونة ومنذ الإعلان ويبحث الجميع عن تذاكر مباراة ريال مدريد وبرشلونة في قطر والتي سوف تقام يوم 28 من شهر نوفمبر القادم على استاد خليفة الدولي.

ويعتبر هذا الحدث بمثابة جزء من جهود اسباير زون في تقديم الفعاليات الرياضية العالمية بالعاصمة القطرية الدوحة وهو ما يؤكد على مكانة كوجهة رياضية رائدة.

وقد تم الإعلان عن تلك المباراة من خلال توقيع إتفاقية الرعاية الخاصة بمباراة كلاسيكو الأساطير بين كل من أميزنغ بروداكشن وفيزيت قطر.

أسعار تذاكر مباريات دوري أبطال أوروبا

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن يخفض أسعار تذاكر مباراة ريال مدريد وبرشلونة في قطر مباريات دوري أبطال أوروبا وذلك لجماهير الفرق الزائرة إلى 60 يورو بدلا من 66 يورو التي كانت مقررة من قبل.

كما تعهد الاتحاد بخفض تكاليف التذكرة خلال الموسم المقبل أيضا، حيث من المتوقع أن يتم تخفيض سعر التذكرة لتصل إلى 50 يورو، والهدف من التخفيض هو أن يشعر مشجعي الأندية أنهم يحظون بالتقدير المناسب.

يذكر أن قرار تخفيض تذاكر مباراة ريال مدريد وبرشلونة في قطر بالإضافة إلى مباريات الدوري قد جاء في أعقاب المحادثات الإضافية ما بين يوفا ورابطة الأندية الأوروبية ورابطة المشجعين الأوروبية.

وقد أكد رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على أن قرار تخفيض أسعار التذاكر يعتبر بمثابة خطوة رئيسية تؤكد التزام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في تعزيز تجربة مباراة اليوم لجميع المشجعين.

نرشح لك: احجز تذكرتك لمباراة أساطير ريال مدريد وبرشلونة في قطر.. 6 خطوات سهلة وهذا موعدها

تذاكر مباراة ريال مدريد وبرشلونة في قطر
تذاكر مباراة ريال مدريد وبرشلونة في قطر

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة

تم تحديد موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوحة وتم الإعلان عن المباراة من قبل مؤسسة إسباير زون يوم 28 من شهر نوفمبر القادم 2024 على استاد خليفة الدولي ومن المتوقع أن تشهد المباراة إقبال جماهيري كبير من قبل عشاق كرة القدم الإسبانية من على مستوى العالم.

وتم التأكيد من قبل اللجنة المنظمة على أن المباراة سوف تقام في تمام السابعة مساءا بتوقيت الدوحة والمملكة العربية السعودية، كما أكدت اللجنة أيضا على أن المباراة سوف تشهد مشاركة 40 لاعب من نجوم ريال مدريد وبرشلونة السابقين ومن المقرر أن يتم الإعلان عن القائمة النهائية للاعبين خلال الأيام القليلة القادمة.

يذكر أن تلك المواجهة سوف تكون هي المواجهة الثالثة بين الفريقين حيث شهدت المواجهة الأولى خلال عام 2017 فوز برشولنة والمواجهة الثانية خلال عام 2021 وفازت بها ريال مدريد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

موعد بيع تذاكر مباراة برشلونة وريال مدريد

أعلنت الجهات المنظمة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوحة على أنه سوف يتم البدء في بيع تذاكر مباراة ريال مدريد وبرشلونة في قطر يوم 10 من شهر أكتوبر الجاري 2024.

ومن المتوقع أن تشهد تلك المباراة إقبالا واسع من قبل المشجعين المحليين والدوليين أيضا وأن تلك المباراة سوف توفر فرصة للجماهير من أجل الاستمتاع بمواجهة تاريخية والتي سوف تتم ما بين أبرز اللاعبين الذي صنعوا تاريخ وأمجاد الكلاسيكو الإسباني على مدار عقود.

نرشح لك: صدمة للجماهير.. أسعار خيالية لتذاكر مباراة الأهلي والزمالك بالسعودية

تذاكر مباراة ريال مدريد وبرشلونة في قطر

خطوات حجز تذاكر مباراة ريال مدريد وبرشلونة 

يمكن لمحبي كرة القدم الإسبانية حجز تذاكر مباراة ريال مدريد وبرشلونة في قطرلحضور المباراة التي من المخطط لها يوم 28 من نوفمبر المقبل من خلال الموقع الرسمي للاتحاد القطري لكرة القدم من خلال بعض الخطوات البسيطة والتي تتمثل فيما يلي:

  • وحتى تتمكن من خجز تذاكر مباراة ريال مدريد وبرشلونة في قطر في البداية يتم الدخول على الموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم القطري من هنــا.

إنشاء حساب جديد

  •  إن كانت تلك هي المرة الأولى التي تزور بها الموقع وتقوم بالحجز من خلاله، وعليك أن تقوم بإدخال بعض البيانات المطلوبة من قبل الموقع مثل الأسم الأول وأسم العائلة والبريد الإلكتروني والجنسية وتاريخ الميلاد بالإضافة إلى جواز السفر أو الهوية الوطنية القطرية.
  • على أن تقوم بإدخال رقم الهاتف الجوال للتواصل ويجب عليك أن تكمل كافة الأحكام والشروط والنقر على حفظ حتى تستكمل عملية التسجيل.

تسجيل الدخول

  • إن كنت تمتلك حساب خاص بك على الموقع بالفعل عليك أن تقوم بتسجيل الدخول عليه من خلال إدخال الأسم ورقم المرور والبحث عن مباراة ريال مدريد وبرشلونة وتحديدها.
  • العمل على تحديد الفئة المناسبة من التذاكر التي ترغب في الحصول عليها.
  • في النهاية حتى تتمكن من إتمام عملية الشراء عليك دفع قيمة التذكرة أو التذاكر من خلال بطاقة الائتمان وإدخال كافة أعمال الدفع المطلوبة.
  • بعد إتمام عملية التسجيل سوف تحصل على رسالة على البريد الإلكتروني تتضمن تفاصيل الحجز والتذكرة.

نرشح لك: أزمة في التذاكر.. حقيقة إلغاء مباراة كلاسيكو الأساطير بين ريال مدريد وبرشلونة في قطر