رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

خطوة بخطوة.. طريقة استخراج تصريح سفر للأطفال أقل من 18 عامًا

كتبت - أسماء أحمد..   أعلنت السلطات المصرية منع سفر القصر...

«قد تخسرين حضانة أطفالك».. تعرفي على شروط سفر الأبناء مع الأم خارج مصر

كتبت - أسماء أحمد  تبحث الكثير من السيدات المصريات عن...

حكاية «السويسي» نجم السوشيال ميديا الجديد.. من الهروب في قوارب الموت إلى احتساء القهوة في إيطاليا

كتب- هناء سويلم..   بـ«تفة قهوة وقرص ترب» اشتهر التيكتوكر المصري...

“وصال” تجيب على أهم 10 أسئلة حول مبادرة “سيارات المصريين بالخارج”

كتب – كريم الصاوي.. منذ انطلاق مبادرة استيراد سيارات المصريين...

ماذا بعد القبول في اللوتاري الأمريكي؟.. مصري يكشف تفاصيل رحلته بعد الفوز في قرعة الأحلام

كتب- أسماء أحمد.. أعلنت الولايات المتحدة قبل أيام فتح باب...

تخفيضات جديدة على الرحلات للقاهرة وبقية الوجهات مع الخطوط الجوية القطرية.. احجز الآن

كتبت- أميرة سلطان..

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن إطلاق تخفيضات خاصة على تذاكر الدرجة السياحية للرحلات من الدوحة إلى القاهرة، في خطوة تهدف إلى تقديم مزايا استثنائية للمصريين الراغبين فى السفر من وإلى قطر، وتقديم خيارات سفر مريحة وبأسعار تنافسية.

أسعار تذاكر السفر

تبدأ أسعار التذاكر للرحلات من الدوحة إلى القاهرة خلال الفترة من 7 إلى 12 سبتمبر من 1070 ريالاً فقط، مما يوفر فرصة ذهبية للمقيمين لزيارة أسرهم أو قضاء عطلاتهم في القاهرة بأسعار ميسورة، ويعكس هذا العرض التزام الخطوط الجوية القطرية بتقديم خدماتها بأسعار تنافسية وتلبية احتياجات المسافرين المصريين في قطر.

وفي إطار العروض الحالية، تقدم الخطوط الجوية القطرية أيضًا أسعارًا مخفضة لعدد من الوجهات الأخرى، حيث تشمل هذه العروض رحلات إلى جدة بأسعار تبدأ من 1230 ريالاً، وأبوظبي بسعر 1200 ريال.

تخفيضات الخطوط الجوية القطرية

وللمهتمين بالوجهات البعيدة، تتوفر تذاكر إلى المالديف بسعر 4330 ريالاً، وباريس بسعر 3380 ريالاً، والبندقية بسعر 3510 ريالات. كما تشمل العروض تذاكر إلى لوس أنجلوس بسعر 6500 ريال، ولندن بسعر 3780 ريالاً، وبالي بسعر 4950 ريالاً.

تجسد هذه العروض التزام الشركة بتوفير أفضل التجارب للمسافرين، وتتيح للمصريين المقيمين في قطر الاستفادة من الأسعار المخفضة لتلبية احتياجاتهم الشخصية أو العائلية، إذ يمكن للمسافرين الاستفادة من هذا العرض عبر الحجز المبكر عبر الموقع الإلكتروني للخطوط الجوية القطرية أو من خلال وكلاء السفر المعتمدين.

وتركز شركة الخطوط الجوية القطرية على توفير خيارات سفر متنوعة ومريحة تلبي احتياجات جميع عملائها المتجهين إلى القاهرة وبقية الوجهات بأسعار تنافسية، والترويج لنفسها دائمًا كخيار أمثل لتجربة سفر استثنائية ومريحة.