رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

احجز تذكرتك لمباراة أساطير ريال مدريد وبرشلونة في قطر.. 6 خطوات سهلة وهذا موعدها

يحتضن استاد خلفية الدولى مباراة ريال مدريد وبرشلونة

خطوة بخطوة.. طريقة استخراج تصريح سفر للأطفال أقل من 18 عامًا

كتبت - أسماء أحمد..   أعلنت السلطات المصرية منع سفر القصر...

إبعاد فوري ومنع من دخول البلاد.. السعودية تصدر تحذيرًا صارمًا للمقيمين المخالفين

كتبت - وفاء عثمان أصدرت السلطات السعودية تحذيرًا صارمًا لكافة...

مصادر تؤكد استمرار قطر في وقف تأشيرات العمل للمصريين.. وتكشف عن استثناء وحيد

كتبت - نرمين حجاج نفت مصادر حكومية قطرية ما تردد...

تجارب فريدة ونكهات مصرية أصيلة.. تعرّف على أفضل 10 مطاعم عربية في روسيا

كتبت – فاتن علي..

تحظى المطاعم المصرية والعربية في روسيا بإقبال متزايد من جانب المهاجرين المصريين والأجانب ومحبي الأكلات الشرقية، حيث تقدم هذه المطاعم تجربة فريدة تجمع بين الطعم الشرقي الجميل والضيافة العربية مما يجعلها وجهة مفضلة للسكان المحليين والسياح العرب على حد سواء، وتنتشر تلك المطاعم بشكل كبير في موسكو وسانت بطرسبرغ.

أفضل 10 مطاعم عربية في روسيا

بوابة “وصال” خلال السطور القادمة تستعرض قائمة بأفضل 10 مطاعم مصرية وعربية في روسيا، والتي تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الشرقية، حيث تقدم هذه المطاعم تجارب طعام مميزة، وتسمح للزوار بتذوق المأكولات المصرية والعربية في روسيا.

مطعم Aisha 

يقدم الأطباق المصرية التقليدية مثل الكشري، والفول، والطعمية، كما يتميز بأجواء دافئة ومريحة، ويعد وجهة شعبية للمصريين والعرب، أما عن موقعه فهو قريب من من محطة مترو Taganskaya بموسكو.

مطعم Omar Khayyam 

يقدم المأكولات المصرية والشرقية، ويتميز بتصميم داخلي جذاب وأجواء تقليدية، مما يجعله مكانًا مفضلًا لتناول الطعام، ويقع بجوار محطة مترو Kuznetsky Most بموسكو.

مطعم Egyptian House

يقدم مجموعة من الأطباق المصرية التقليدية مثل المشاوي والأطباق النباتية، ويتمتع بأجواء عائلية ودافئة، ويقع المطعم بالقرب من شارع Nevsky Prospekt وهو أشهر شوارع مدينة سانت بطرسبرغ.

مطعم Pharaoh 

يقدم أطباق مصرية تقليدية مع لمسة عصرية، ويوفر أجواءً فاخرة وتجربة طعام مميزة، ويقع في منطقة Arbat، وهي منطقة سياحية شهيرة في موسكو.

مطعم Sphinx 

يركز على تقديم المأكولات المصرية والعربية، مع قائمة متنوعة تشمل الأطباق التقليدية والحلويات، ويقع المطعم بالقرب من محطة مترو Krasnopresnenskaya بموسكو.

مطعم Al-Salam 

يقدم مجموعة واسعة من الأطباق العربية والمصرية، بما في ذلك الشاورما والمشويات ويشتهر بأجوائه الودية، بجوار محطة مترو Prospekt Mira بموسكو.

مطعم Beirut

يقدم قائمة كبيرة من الأطباق اللبنانية، ولكنه يحتوي أيضًا على مجموعة من الأطباق المصرية التقليدية، مما يجعله وجهة مفضلة لعشاق الطعام العربي، ويقع المطعم قريب من محطة مترو Smolenskaya في منطقة Arbat بموسكو.

مطعم Bazar 

يقدم المأكولات الشرقية، بما في ذلك الأطباق المصرية، مع تصميم عصري وأجواء حيوية، ويقع بجوار محطة مترو Tverskaya في قلب موسكو.

مطعم Darna

يقدم مجموعة من الأطباق العربية التقليدية، بما في ذلك الأطباق المصرية، في أجواء مريحة وجذابة، ويقع المطعم بالقرب من محطة مترو Sennaya Ploshchad بمدينة سانت بطرسبرغ.

مطعم Al-Sheikh 

يركز على تقديم المأكولات المصرية والشرقية، مع قائمة تشمل مجموعة متنوعة من الأطباق النباتية واللحوم، ويقع بالقرب من محطة مترو Kitay-Gorod بمدينة موسكو.