رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

احجز تذكرتك لمباراة أساطير ريال مدريد وبرشلونة في قطر.. 6 خطوات سهلة وهذا موعدها

يحتضن استاد خلفية الدولى مباراة ريال مدريد وبرشلونة

إبعاد فوري ومنع من دخول البلاد.. السعودية تصدر تحذيرًا صارمًا للمقيمين المخالفين

كتبت - وفاء عثمان أصدرت السلطات السعودية تحذيرًا صارمًا لكافة...

تذاكر مباراة ريال مدريد وبرشلونة في قطر

أعلنت مؤسسة أسباير زون عن استضافة دولة قطر للمباراة...

فرص عمل لـ3 ملايين مصري في ليبيا برواتب مغرية.. تعرّف على التفاصيل

كتبت - سما صبري.. تستقطب مشروعات إعادة الإعمار في ليبيا...

بعد نفاد تذاكر المباراة.. مفاجأة سارة لراغبي حضور كلاسيكو الأساطير بين ريال مدريد وبرشلونة في قطر

كتبت – أميرة سلطان..

تستعد اللجنة المنظمة لمباراة أساطير الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة المقرر إقامتها لأول مرة فى قطر يوم 28 نوفمبر القادم، لطرح دفعة جديدة من تذاكر المباراة بعد غد الإثنين، نظرًا لنفاد الدفعة الأولى من التذاكر بعد ساعات قليلة من فتح باب حجز التذاكر.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة في قطر

مع اقتراب موعد المباراة التي من المقرر أن تشهد مشاركة 40 لاعبًا من نجوم الفريقين الحاليين والسابقين بناء على اتفاقية رعاية مباراة “كلاسيكو الأساطير” التي جرى توقيعها بين Visit Qatar وشركة أمازينج برودكشنس، أعلنت اللجنة المنظمة أن الدفعة الأولى من تذاكر الفئات الثانية والثالثة، التي تراوحت أسعارها بين 100 و200 ريال، قد نفدت بسرعة غير متوقعة، أما الفئة الأولى من التذاكر، المقررة بسعر 500 ريال، فسيتم طرحها للبيع في 21 أكتوبر 2024.

وكشف موقع “اكتشف قطر” عن نفاد تذاكر كلاسيكو الأساطير بتعليق نشره على موقع حجز التذاكر قال فيه: “تلقينا استجابة ساحقة لتذاكر المبارة وقد نفد لدينا الآن الكمية المخصصة الأولية من التذاكر للمواطنين والمقيمين داخل قطر.. نحن نعمل على الحصول على تذاكر إضافية، أما إذا كنت تبحث عن السفر من جيراننا في دول مجلس التعاون الخليجي، لا يزال لدينا عدد محدود من باقات الطيران + الفندق + التذكرة المتاحة – يرجى زيارة أحد الروابط التالية لحجز باقتك من هنا للموجودين فى السعودية، الإمارات العربية المتحدة، البحرين، الكويت، عمان.

تذاكر مباراة ريال مدريد وبرشلونة

لشراء تذاكر مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، يمكنك اتباع الخطوات التفصيلية التالية:

ابدأ بزيارة موقع Discover Qatar عبر الرابط التالي: discoverqatar.qa.

بعد دخولك إلى الموقع، ابحث عن قسم “events” الموجود في القائمة الرئيسية، اضغط عليه لتظهر لك قائمة بجميع الفعاليات المتاحة في قطر.

في قائمة الفعاليات، ابحث عن خيار “Legends El Clásico Tickets”، سيكون هذا هو الخيار المخصص لمباراة أساطير الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة.

بعد العثور على تذاكر الكلاسيكو، اضغط على زر “شراء” للانتقال إلى صفحة تفاصيل التذاكر.

ستظهر لك خيارات مختلفة لفئات التذاكر المتاحة، مثل الفئة A، الفئة B، والفئة C، اختر الفئة التي تناسبك، تذكر أن الأسعار تختلف حسب الفئة، حيث تتراوح أسعار التذاكر بين 100 و500 ريال.

بعد اختيار فئة التذاكر، قم بإدخال بياناتك الشخصية المطلوبة، مثل الاسم، عنوان البريد الإلكتروني، ورقم الهاتف. تأكد من صحة المعلومات المدخلة لضمان استلام التذاكر.

بعد إدخال البيانات، انتقل إلى قسم طريقة الدفع، اختر الطريقة التي تفضلها، سواء كانت بطاقة ائتمان أو وسائل دفع إلكترونية أخرى متاحة.

قبل إنهاء عملية الشراء، تأكد من مراجعة جميع المعلومات الخاصة بك، بما في ذلك فئة التذكرة، العدد، وسعرها، ثم اضغط على زر “تأكيد” لإكمال عملية الشراء.

بعد إتمام عملية الدفع، ستتلقى تأكيدًا عبر البريد الإلكتروني يحتوي على تفاصيل التذكرة، تأكد من حفظ هذه المعلومات، حيث ستحتاج إليها عند دخول الملعب.