رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

بين الموت والحياة.. كيف عاش 200 راكب تجربة تحطم وشيك على متن طائرة مصرية؟

تعرض ركاب طائرة على الخطوط الجوية المصرية للحظات من الرعب والهلع بسبب عطل مفاجئ ضرب محركاتها

للمقيمين في بريطانيا.. دليل شامل لأفضل أنواع القروض العقارية ومتطلبات التقديم

كتبت_ سما صبري.. يعد سوق العقارات البريطاني وجهة جذابة للمستثمرين...

بتوزيع الحلوى والهدايا.. مدرسة نجيب محفوظ بميلانو تحتفل بعودة الدراسة (صور)

كتب- محمد أبو الدهب.. احتفلت مدرسة نجيب محفوظ بميلانو، الجمعة،...

السعودية.. قرار جديد بشأن قواعد القبول في الجامعات الحكومية

كتبت- أميرة سلطان.. اتخذت المملكة العربية السعودية قرارًا بتعديل قواعد...

برواتب تصل إلى 65 ألف يورو سنويا.. وظائف شاغرة بقطارات إيرلندا

كتبت_ سما صبري..

أعلنت الشركة المشغلة للسكك الحديدية الإيرلندية “Irish Rail“، عن بدء حملة توظيف كبيرة تهدف إلى ضم سائقي قطارات جدد إلى فريقها، حيث تشمل الوظائف المتاحة سبع مواقع مختلفة في جميع أنحاء البلاد برواتب تصل إلى 65 ألف يورو سنويا.

وظائف السكك الحديدية الإيرلندية

ووفق ما أعلنه الموقع الإلكتروني للشركة، سيكون المتقدمون الناجحون مسؤولين عن تقديم رحلات آمنة ومركزة على خدمة العملاء، مع فرص للتقدم إلى مناصب إشرافية وإدارية في المستقبل.

كما سيتلقى المرشحون أيضا تدريبا شاملا ضمن برنامج تدريب سائقي القطارات للحصول على المعرفة التشغيلية الكاملة قبل التأهل للوظيفة.

مناطق العمل

وتشمل المواقع التي تبحث “Irish Rail“، عن موظفين للعمل فيها منطقة دبلن الكبرى (تشمل كونولي، هيستون ومواقع “DART“، فيرفيو، وبراي)، أثلون، بالينا، كورك، غالواي، ليمريك، مالو، سليغو، ووترفورد، وويستبورت.

الشروط المطلوبة لوظائف السكك الحديدية الإيرلندية

وعن أهم الشروط الواجب توفرها في المتقدمين لشغل الوظائف المتاحة، حددت الشركة ضرورة ان يستوفي المتقدمون متطلبات الترخيص الأوروبي لسائقي القطارات، مع حد أدنى من 9 سنوات من التعليم الكامل، ويجب أن يكون عمرهم أكثر من 20 عامًا.

وستتضمن عملية الاختيار عدة مراحل تشمل التقديم عبر الإنترنت والاختبارات، ومراكز التقييم، والمقابلات المبنية على الكفاءة، والفحص الطبي الدقيق، والتحقق من السلامة.

وكشف إعلان التوظيف أن من بين المزايا التي سيحصل عليها الناجحون: راتب تنافسي وفرص للتقدم الوظيفي، ومعاش الشركة، وبرامج استمرارية الدخل والرعاية الاجتماعية، والوصول إلى برامج الصحة والعافية، وتخفيضات على رسوم الشبكة.

كيفية التقديم على وظائف القطارات الإيرلندية

وينبغي على الراغبين في التقديم سرعة إرسال طلباتهم عبر الموقع الإلكتروني لشركة “Irish Rail“ من هنا، حيث سيتم إغلاق النظام الإلكتروني لتقديم الطلبات عند وصول العدد الكافي من المتقدمين.