رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

احجز تذكرتك لمباراة أساطير ريال مدريد وبرشلونة في قطر.. 6 خطوات سهلة وهذا موعدها

يحتضن استاد خلفية الدولى مباراة ريال مدريد وبرشلونة

إبعاد فوري ومنع من دخول البلاد.. السعودية تصدر تحذيرًا صارمًا للمقيمين المخالفين

كتبت - وفاء عثمان أصدرت السلطات السعودية تحذيرًا صارمًا لكافة...

تذاكر مباراة ريال مدريد وبرشلونة في قطر

أعلنت مؤسسة أسباير زون عن استضافة دولة قطر للمباراة...

فرص عمل لـ3 ملايين مصري في ليبيا برواتب مغرية.. تعرّف على التفاصيل

كتبت - سما صبري.. تستقطب مشروعات إعادة الإعمار في ليبيا...

الكويت.. فصل مجدول للكهرباء بالمحافظات اعتبارًا من هذا الموعد

كتبت – سما صبرى..

أعلنت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة في الكويت، الجمعة، أنها ستجري أعمال صيانة في بعض محطات التحويل الثانوية بالمحافظات الست ما سيترتب عليه فصل التيار الكهربائي عن مناطق حيوية بالبلاد.

فصل التيار الكهربائي عن محافظات الكويت

وذكرت الوزارة في بيان عبر حسابها الرسمي على منصة (إكس) أن أعمال الصيانة ستبدأ اعتبارًا من اليوم السبت وتستمر حتى السادس والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، داعية الجميع إلى الاطلاع على جدول الصيانة لمعرفة أوقات القطع.

وكانت قد وجهت وزارة الكويتية منذ أيام تنبيهًا مهمًا للمواطنين بإمكانية فصل الكهرباء عن بعض المناطق نظرًا لقيامها بأعمال الصيانة لبعض محطات التحويل الثانوية في المحافظات الست.

وقالت الوزارة -في بيان عبر حسابها الرسمي على منصة “إكس” إن أعمال الصيانة تشمل 19 منطقة هي: جابر الأحمد ، الفروانية، بنيد القار، الزهراء، سلوى، مبارك الكبير، تيماء، هدية، فهد الأحمد، الظهر، قرطبة، السالمية، الأندلس، العارضية السكنية، الفيحاء، السرة، شرق تيماء، المنصورية، وكيفان.

خطة لتخفيف الأحمال في الكويت

جدير بالذكر أنه منذ أغسطس الماضي، تنتهج الحكومة الكويتية خطة لتخفيف الأحمال حفاظًا على استقرار المنظومة الكهربائية في الدولة.

ظهر ذلك عندما أعلنت الحكومة عن قطع التيار الكهربائي عن أجزاء في بعض المناطق غير السكنية والتي تشمل مناطق العبدلي والوفرة والري والصليبية وأمغرة وصبحان، داعية عملائها إلى ترشيد استهلاك الكهرباء في ساعات الذروة المقبلة، وذلك بإتباع إرشادات الوزارة في هذا الشأن.

قد يهمك خطوة بخطوة.. طريقة الاستعلام عن جاهزية البصمات في الكويت