رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

احجز تذكرتك لمباراة أساطير ريال مدريد وبرشلونة في قطر.. 6 خطوات سهلة وهذا موعدها

يحتضن استاد خلفية الدولى مباراة ريال مدريد وبرشلونة

خطوة بخطوة.. طريقة استخراج تصريح سفر للأطفال أقل من 18 عامًا

كتبت - أسماء أحمد..   أعلنت السلطات المصرية منع سفر القصر...

إبعاد فوري ومنع من دخول البلاد.. السعودية تصدر تحذيرًا صارمًا للمقيمين المخالفين

كتبت - وفاء عثمان أصدرت السلطات السعودية تحذيرًا صارمًا لكافة...

مصادر تؤكد استمرار قطر في وقف تأشيرات العمل للمصريين.. وتكشف عن استثناء وحيد

كتبت - نرمين حجاج نفت مصادر حكومية قطرية ما تردد...

السعودية.. تعرّف على خطوات الحجز الإلكتروني لزيارة الروضة الشريفة والمواعيد

كتبت – وفاء عثمان..

أكّدت الهيئة العامة للعناية بشؤون الحرمين؛ ممثلة في إدارة المسجد النبوي، أن الصلاة في الروضة الشريفة وزيارتها تتطلبان حجزًا مسبقًا عبر تطبيق نُسك؛ وذلك لمحدودية المساحة والعدد، وتمكين أكبر قدرٍ من الزوّار من الصلاة.

مواعيد زيارة الروضة الشريفة

وعن مواعيد زيارة الروضة الشريفة، أوضحت الهيئة، في إنفوجراف معلوماتي، أن مواعيد الزيارة للرجال تأتي على فترتين: الأولى من الساعة ١٢:٣٠ صباحًا إلى صلاة الفجر، والفترة الثانية من ١١:٣٠ ظهرًا إلى صلاة العشاء.

وأشارت “شئون الحرمين” إلى أن مواعيد الزيارة للنساء تأتي الفترة الأولى فيها من الساعة ٥:٣٠ فجرًا إلى الساعة ١١ صباحًا، والفترة الثانية من ٩:٣٠ ليلاً إلى الساعة ١٢ منتصف الليل، مؤكدةً ترحيبها الدائم بضيوف الرحمن في المملكة.

تمديد تأشيرة العمرة في المملكة

قامت وزارة الحج والعمرة بتوضيح بعض الأمور حول إجراءات نظام الحج لعام 1446، حيث يتساءل الآن الكثير من الأشخاص لمعرفة ما هي الحالات المسموح لها القيام بتمديد مدة تأشيرة العمرة حيث قامت وزارة الحج بالإعلان عن تحديد المدة المسموح بها لتمديد تأشيرة العمرة حيث تسعى المملكة العربية السعودية على توفير جميع خدمات الحج والعمرة لجميع الحجاج من كافة أنحاء العالم ومع القيام بتنظيم جميع رحلات الحجاج والحفاظ على سلامتهم وتوفير كافة الخدمات للجميع، حيث أن كل عام يتزايد عدد الحجاج والمعتمرين من جميع بلدان العالم للقيام بأداء مناسك الحج وذلك سوف نتعرف على أهم الحالات المسموح لها بها بتمديد التأشيرة لذا تابع معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع.

تمديد تأشيرة العمرة في المملكة لعام 1446

قد تم الإعلان من قبل وزارة الحج والعمرة في السعودية بتوضيح جميع التفاصيل التي تتعلق بمسألة تمديد تأشيرة العمرة لذا سنتعرف على الفترة المحددة لتمديد التأشيرة وذلك من خلال الآتي: