رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

احجز تذكرتك لمباراة أساطير ريال مدريد وبرشلونة في قطر.. 6 خطوات سهلة وهذا موعدها

يحتضن استاد خلفية الدولى مباراة ريال مدريد وبرشلونة

إبعاد فوري ومنع من دخول البلاد.. السعودية تصدر تحذيرًا صارمًا للمقيمين المخالفين

كتبت - وفاء عثمان أصدرت السلطات السعودية تحذيرًا صارمًا لكافة...

تذاكر مباراة ريال مدريد وبرشلونة في قطر

أعلنت مؤسسة أسباير زون عن استضافة دولة قطر للمباراة...

فرص عمل لـ3 ملايين مصري في ليبيا برواتب مغرية.. تعرّف على التفاصيل

كتبت - سما صبري.. تستقطب مشروعات إعادة الإعمار في ليبيا...

الرياض تعلن فعاليات «تقويم شتاء السعودية».. سباقات ومغامرات ومسرحيات

كتبت – فاتن علي..

أعلنت العاصمة الرياض عن إطلاق مجموعة من الفعاليات المميزة التي تستهدف جميع الفئات العمرية، وذلك ضمن فعاليات “تقويم شتاء السعودية”، الذي يقدم تجارب فريدة ومتنوعة، وعلى رأسها “موسم الرياض“، أحد أبرز المواسم والفعاليات الكبرى في المملكة.

تحتضن الرياض العديد من المناطق الشتوية التي تناسب العائلات والزوار ومحبي المغامرات، ومن بينها “موسم سباقات الرياض”، الذي يقدم 62 ليلة من الترفيه والإثارة مع سباقات الخيول في مضمار الملك عبد العزيز، والذي يعتبر جوهرة تاج السباقات السعودية.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لعشاق الفنون القتالية المختلطة حضور فعالية “معركة العمالقة”، وهو أكبر حدث للفنون القتالية المختلطة في السعودية، والمقرر إقامته يوم 19 أكتوبر. كما يمكن لمحبي المسرح الاستمتاع بمسرحية “طالبين القرب”، التي تروي رحلة عبر الزمن لاستكشاف قصص الحب الخالد، والتي ستعرض في الفترة من 22 أكتوبر إلى 2 نوفمبر.

تقويم شتاء السعودية

كما يشمل “تقويم شتاء السعودية” العديد من العروض المميزة مثل عرض الكوميدي العالمي “مارتن لورنس”، الذي سيُقام يوم 18 أكتوبر في “بوليفارد سيتي”، إضافة إلى “سيرك فونتانا المائي”، الذي يجمع بين عروض السيرك الدولية ونافورة موسيقية راقصة على مستوى عالمي.

إطلاق “تقويم شتاء السعودية” يأتي في إطار برنامج “شتاء السعودية”، الذي يتضمن أكثر من 1000 تجربة وفعالية سياحية موزعة على مختلف أنحاء المملكة، ويضم ما يزيد على 500 عرض مميز. ويشمل البرنامج عدة مواسم وفعاليات ستقام في سبع وجهات رئيسية، وهي: الرياض، جدة، العلا، البحر الأحمر، المنطقة الشرقية، المدينة المنورة، وحائل.

مهرجان العُلا

ومن أبرز الفعاليات في هذه الوجهات مهرجان “العُلا”، الذي يُعقد في الفترة من 17 أكتوبر إلى 4 نوفمبر، ويقدم تجارب علاجية متكاملة بإشراف خبراء عالميين، وذلك من خلال برنامج “فايف سنسِس سانكشواري” العلاجي، بالإضافة إلى جلسات مخصصة لتهدئة العقل وتنقية الروح، مثل جلسة العلاج الصوتي في موقع الحِجر.

ولمحبي الموسيقى الحالمة، يمكنهم الاستمتاع بحفل “All Day I Dream” خلال يومي 17 و18 أكتوبر، حيث تقدم هذه الفعالية تجربة موسيقية مميزة في قلب الطبيعة الخلابة، مع ألحان تحرك المشاعر وتتناغم مع عروض بصرية مذهلة تساهم في نشر الطاقة الإيجابية وتحفيز الإبداع والإلهام.

ويُتيح “تقويم شتاء السعودية” فرصة مميزة للسياح والزوار لاستكشاف مجموعة واسعة من الوجهات والفعاليات السياحية حول المملكة. وللمزيد من التفاصيل حول العروض والباقات الخاصة، يمكن زيارة منصة “روح السعودية“.