رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

احجز تذكرتك لمباراة أساطير ريال مدريد وبرشلونة في قطر.. 6 خطوات سهلة وهذا موعدها

يحتضن استاد خلفية الدولى مباراة ريال مدريد وبرشلونة

إبعاد فوري ومنع من دخول البلاد.. السعودية تصدر تحذيرًا صارمًا للمقيمين المخالفين

كتبت - وفاء عثمان أصدرت السلطات السعودية تحذيرًا صارمًا لكافة...

تذاكر مباراة ريال مدريد وبرشلونة في قطر

أعلنت مؤسسة أسباير زون عن استضافة دولة قطر للمباراة...

فرص عمل لـ3 ملايين مصري في ليبيا برواتب مغرية.. تعرّف على التفاصيل

كتبت - سما صبري.. تستقطب مشروعات إعادة الإعمار في ليبيا...

الاتحاد القطري لكرة القدم 2024 انطلاق حجز التذاكر لكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

تستعد قطر خلال الفترة الحالية من أجل استقبال مباراة كلاسيكو قطر التي تجمع ما بين كل من ريال مدريد وبرشلونة، ويعتبر من بين الأحداث الهامة التي سوف تقام على ملعب ستاد حمد الدولي، ومن خلال موقع الاتحاد القطري لكرة القدم سوف يتمكن الراغبين في حضور المباراة حجز التذاكر والتي تم طرحها أمام الجميع يوم الثلاثاء الماضي الموافق 15 من شهر أكتوبر الجاري، حتى يتمكن الجميع الحصول على التذاكر من داخل قطر أو خارجها.

مباراة برشلونة وريال مدريد في قطر

من خلال الموقع الرسمي الاتحاد القطري لكرة القدم يمكن للراغبين في حجز تذاكر المباريات التي تقام داخل البلاد، حيث يوفر الاتحاد القطري لكرة القدم التذاكر إلى الجميع من داخل البلاد أو خارجها.

تعتبر مباراة ريال مدريد وبرشلونة من بين المباريات الهامة التي ينتظرها عشاق كرة القدم الإسباني وكرة القدم بشكل عام، خاصة وأن تلك المباراة سوف يشارك بها العديد من اللاعبين السابقين في برشلونة.

الاتحاد القطري لكرة القدم

وظائف الاتحاد القطري لكرة القدم

لا تقتصر الخدمات والوظائف الخاصة بـ الاتحاد القطري لكرة القدم على توفير التذاكر الخاصة بالمباريات فقط وحجزها، بل يقوم بالعديد من الخدمات والوظائف الأخرى فهو يقوم بتشجيع وتوسيع القاعدة الجماهيرية لكرة القدم وذلك عبر التواصل والمشاركة مع المجتمع المحلي.

كما يحرص أيضا على تحسين البنية التحتية لكرة القدم ومن ثم خلق بيئة احترافية للعبة كرة القدم وذلك من خلال دوري المحترفين، كما أن دورات الاتحاد القطري لكرة القدم يتم متابعتها من قبل فئة كبيرة من عشاق كرة القدم على مستوى العالم.

تذاكر مباراة ريال مدريد في قطر

يوفر الموقع الرسمي الاتحاد القطري لكرة القدم الكثير من المعلومات إلى عشاق كرة القدم الإسبانية، حيث يمكنهم الاطلاع على سعر تذكرة دخول ملعب ريال مدريد.

ومن ثم حجز التذاكر وأماكن الجلوس في ملعب استاد حمد الدولي، حيث رئيس الاتحِاد القطّري لكرة القدم على اختيار ستاد حمد من أجل إقامة تلك المباراة لما يتمتع به من بنية قوية تجعله الأنسب من أجل استقبال أكبر عدد من المشجعين من داخل أو خارج قطر.

التواصل مع الاتحاد القطري لكرة القدم

حتى يمكنك التواصل مع الاتحاد القطري لكرة القدم عليك أن تقوم بـ التسجيل في الإتحِاد القطَّري لكرة القدم أولا والتي تضمن لك التعرف على موعد المباريات الهامة التي سوف استضافتها داخل قطر، وحتى يمكنك الطلاع على تلك المعلومات وحجز التذاكر لابد وأن يتوفر لديك حساب خاص بك على موقع الاتحاد.

ومن خلال الدخول على الاتحاد القطري لكرة القدم يوتيوب يمكنك الاطلاع على الخطوات الخاصة بإنشاء حساب جديد أو الاطلاع على بعض المعلومات الخاصة بالاتحاد منها رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم السابق وكافة الأعمال التي قدمها الاتحاد إلى الجميع.

الاتحاد القطري لكرة القدم

حجز تذاكر كلاسيكو قطر

يمكن للراغبين في حضور مباراة كلاسيكو قطر حجز التذاكر من خلال الدخول على موقع الاتحِاد القطَّري لكرة القدم ومن ثم إتباع الخطوات التالية:

لابد من تسجيل حساب جديد على الموقع إن كانت تلك الزيارة هي الأولى وعليك أن تقوم بإدخال كافة البيانات الخاصة بك والتي تتمثل في الاسم، البريد الإلكتروني، الهاتف الجوال وغيرها من التفاصيل الخاصة بك على أن تقوم بعدها بإتباع كافة التعليمات الخاصة بالموقع من أجل حجز التذاكر.

في حال إن كانت تلك الزيارة لم تكن هي الأولى على الموقع عليك أن تقوم بتسجيل الدخول من خلال الاسم ورقم المرور، ومن ثم إتباع كافة التعليمات المقدمة من قبل الموقع من أجل حجز التذاكر.