رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

مبادرة العمل في إيطاليا.. تعرف على المهن المطلوبة للسفر وطريقة التقديم

كتب- محمد أبو الدهب.. وقّع وفد إيطالي، السبت، بروتوكولات تعاون...

«إذن العمل لبعض الوقت» في الكويت.. كل ما تريد معرفته عن الخدمة وشروطها والرسوم

كتبت - سما صبري.. تواصل الكويت مسيرتها الرائدة نحو تحسين...

ماذا بعد القبول في اللوتاري الأمريكي؟.. مصري يكشف تفاصيل رحلته بعد الفوز في قرعة الأحلام

كتب- أسماء أحمد.. أعلنت الولايات المتحدة قبل أيام فتح باب...

السفر إلى إيطاليا مجانا.. استمرار تلقي طلبات مُبادرة «اتحاد العمال» حتى 30 سبتمبر

كتب- محمد أبو الدهب.. أعلن اتحاد العمال المصريين في إيطاليا...

احجز تذكرتك لمباراة أساطير ريال مدريد وبرشلونة في قطر.. 6 خطوات سهلة وهذا موعدها

كتبت – أميرة سلطان..

تستعد العاصمة القطرية الدوحة، لاستقبال حدث رياضي مميز، حيث ستقام مباراة كلاسيكو الأساطير بين ريال مدريد وبرشلونة يوم الخميس الموافق 28 نوفمبر 2024، على ستاد خليفة الدولي.

مباراة أساطير ريال مدريد وبرشلونة

ووفق ما أعلنت مؤسسة أسباير زون عبر حسابها الرسمي على منصة “إكس”، ستقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة في استاد خليفة الدولي، الذي يعد واحدًا من أبرز الملاعب الرياضية في العالم، بموجب اتفاقية رعاية تم توقيعها الأربعاء بين Visit Qatar زوروا قطر، وشركة أميزنغ برودكشين، حيث تهدف الاتفاقية إلى تعزيز مكانة السياحة الرياضية وجذب مزيد من الاهتمام العالمي إلى هذا الحدث الكبير.

كيفية حجز التذاكر

يمكن لعشاق كرة القدم حجز تذاكرهم لحضور مباراة أساطير ريال مدريد وبرشلونة بسهولة عبر الموقع الرسمي للاتحاد القطرى لكرة القدم باتباع الخطوات التالية فور فتح باب حجز تذاكر المباراة والإعلان عن أسعارها.

  1. إنشاء حساب: إذا كنت مستخدمًا جديدًا، يجب عليك تسجيل حساب جديد، قم بإدخال البيانات المطلوبة مثل الاسم الأول، اسم العائلة، البريد الإلكتروني، تاريخ الميلاد، الجنس، الجنسية، ورقم جواز السفر أو الهوية القطرية، ثم ادخل تفاصيل التواصل مثل رقم الجوال، رقم المنطقة، رقم الشارع، المدينة، ودولة الإقامة، وبعد ذلك، اقبل الأحكام والشروط واضغط على “حفظ” لإكمال عملية التسجيل.
  2. تسجيل الدخول: إذا كان لديك حساب بالفعل، قم بتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بك، ابحث عن مباراة ريال مدريد وبرشلونة أساطير الكلاسيكو وحددها، حدد الفئة المناسبة من التذاكر التي ترغب في حجزها، وأخيرًا لإتمام عملية الشراء، استخدم بطاقة ائتمانية (فيزا أو ماستركارد) وقم بإدخال معلومات الدفع المطلوبة، وبعد إتمام الدفع، ستتلقى رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني تحتوي على تفاصيل الحجز ورقم التذكرة.

اقرأ أيضًا تطعيم الأنفلونزا الموسمية مجانًا في قطر.. تعرّف على أماكن وشروط الحصول عليه