رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

مبادرة العمل في إيطاليا.. تعرف على المهن المطلوبة للسفر وطريقة التقديم

كتب- محمد أبو الدهب.. وقّع وفد إيطالي، السبت، بروتوكولات تعاون...

«إذن العمل لبعض الوقت» في الكويت.. كل ما تريد معرفته عن الخدمة وشروطها والرسوم

كتبت - سما صبري.. تواصل الكويت مسيرتها الرائدة نحو تحسين...

خطوة بخطوة.. طريقة استخراج تصريح سفر للأطفال أقل من 18 عامًا

كتبت - أسماء أحمد..   أعلنت السلطات المصرية منع سفر القصر...

القطعة بـ «يورو».. أشهر وأرخص 15 متجرًا للملابس في ألمانيا

كتب - هاني جريشة.. تعد ألمانيا من وجهات السياحة والتسوق...

إزاى تبقى مليونير من العقارات؟.. بلوجر يوجه نصائح للمبتدئين حول مزايا الاستثمار في دبي

كتبت – أميرة سلطان..

قدم البلوجر محمد الهادي، نصائح قيمة للشباب المصريين المقيمين في الإمارات حول فرص الاستثمار في سوق العقارات العقارى واحدة من أسهل الوظائف التي يمكن أن تحقق ملايين الدراهم في دبي، وذلك خلال لقائه مع محمد زيدان، الوسيط العقارى المعروف الذى حقق هو وأكثر من 20 ألف وسيط عقارى عمولات تجاوزت 12 مليار درهم خلال العام الماضي.

سوق العقارات فى دبي

تتميز دبي بوجود أكثر من 20 ألف وسيط عقاري في السوق العقاري في الإمارات يتنافسون على بيع نفس الوحدات السكنية، وتعتبر هذه الوظيفة فرصة ذهبية لأي شخص يسعى إلى تحقيق دخل جيد، حتى لو كانت مؤهلاته التعليمية متوسطة، ومع ذلك، فإن القدرة على البيع تمثل عنصرًا أساسيًا لزيادة الدخل، حيث يرتبط الراتب بمعدل المبيعات.

مميزات العمل كوسيط عقاري

ويشير زيدان إلى عدة مزايا تتعلق بهذه الوظيفة في السوق العقاري، من بين هذه المميزات، القدرة على مشاهدة الوحدات المعروضة قبل بدء البناء، حيث يمكن للوسيط رؤية الوحدات كما سيستلمها العميل، بالإضافة إلى ذلك، تشرف الدولة على ضمان حقوق جميع الأطراف في عملية البيع، مما يعزز الشفافية ويزيد من الثقة.

ولا تفرض دبي ضرائب على العقارات، مما يجعلها وجهة جذابة للمستثمرين، كما أن جميع الوحدات السكنية في السوق العقارى دبي تأتي مشطبة بالكامل، مما يسهل عملية البيع، وكل مبنى أو مجمع سكني يضم مرافق مثل صالات رياضية وحمامات سباحة، مما يجذب المزيد من المشترين.

يشير محمد الهادي إلى أن سوق العقارات في دبي يشهد سنويًا ظهور مشاريع جديدة، مما يوفر فرصًا متعددة للمقيمين، كما يساهم وجود أهم الأحداث العالمية في دبي في تسهيل عمليات البيع، حتى لأولئك الذين لا يتواجدون في المدينة.

ويؤكد زيدان أن النجاح في هذا القطاع يتطلب التطور الذاتي وفهم السوق بشكل جيد، فإذا كان بإمكان الشخص العمل بجد وتطوير مهاراته، فإن الطريق نحو تحقيق الملايين يصبح متاحًا، كما أن سوق العقارات في دبي يقدم فرصًا لا حصر لها للشباب، مما يجعله خيارًا مثاليًا للمقيمين الذين يسعون لتحسين أوضاعهم المالية وتحقيق النجاح.