رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

بين الموت والحياة.. كيف عاش 200 راكب تجربة تحطم وشيك على متن طائرة مصرية؟

تعرض ركاب طائرة على الخطوط الجوية المصرية للحظات من الرعب والهلع بسبب عطل مفاجئ ضرب محركاتها

للمقيمين في بريطانيا.. دليل شامل لأفضل أنواع القروض العقارية ومتطلبات التقديم

كتبت_ سما صبري.. يعد سوق العقارات البريطاني وجهة جذابة للمستثمرين...

بتوزيع الحلوى والهدايا.. مدرسة نجيب محفوظ بميلانو تحتفل بعودة الدراسة (صور)

كتب- محمد أبو الدهب.. احتفلت مدرسة نجيب محفوظ بميلانو، الجمعة،...

فرص عمل في السعودية

فرص عمل في السعودية بمختلف التخصصات المطلوبة حيث أن...

أكبر معرض توظيف في الإمارات يفتح أبوابه قريباً بمشاركة أكثر من 100 شركة.. إليك التفاصيل

كتبت: أميرة سلطان..

ينطلق فى غضون أيام قليلة واحد من أكبر ملتقيات التوظيف فى سوق العمل الإماراتي، حيث يستضيف مركز دبي التجاري العالمي النسخة الثالثة والعشرين من معرض الإمارات للوظائف “رؤية 2024″، خلال الفترة بين يومى 24 إلى 26 سبتمبر،  ليشكل نقطة تحول حقيقية في كيفية استكشاف الفرص والتواصل مع روّاد الصناعة.

وظائف جديدة فى الإمارات

بشعار “الشباب يستطيع”، يسعى المعرض هذا العام إلى تعزيز قدرة الشباب على اقتناص الفرص في ظل الاقتصاد المعرفي المتنامي، إذ يتيح المعرض للمشاركين فرصة فريدة للتواصل المباشر مع أكثر من 100 جهة عارضة، في ظل توقعات بحضور يفوق 16 ألف باحث عن عمل. المعرض ليس مجرد فرصة للتوظيف، بل هو حلقة وصل متكاملة بين المواهب والفرص المتاحة.

يعد معرض “رؤية 2024” بمثابة تجربة شاملة، توفر للشباب أدوات لبناء علاقات مهنية قوية وتعزيز مهاراتهم. من اللقاءات المباشرة مع قادة الشركات إلى ورش العمل والندوات التفاعلية، يقدم المعرض تجربة ديناميكية تهدف إلى تطوير المهارات واستكشاف الفرص المبتكرة.

ومن المقرر أن يمثل معرض الوظائف قفزة نوعية نحو خلق سوق عمل أكثر حيوية وشمولية في الإمارات، وتقديم دعم متكامل لمساعدة الكوادر الشابة في بدء مسيرتهم المهنية بمهارات متقدمة تدعم اقتصاد المعرفة والتكنولوجيا.

فرص عمل متنوعة

لا تقتصر الوظائف المتاحة في معرض “رؤية 2024” على مجالات محددة، بل تشمل مجموعة واسعة من التخصصات مثل الرعاية الصحية، والتكنولوجيا، والعقارات، والشؤون القانونية، ويشارك في المعرض كوكبة من الشركات الرائدة مثل دو، والإمارات العالمية للألمنيوم، وبنك أبوظبي التجاري، وهيئة الطرق والمواصلات، بالإضافة إلى ماجد الفطيم، وإينوك، وبنك الإمارات دبي الوطني، وهيئة كهرباء ومياه دبي، ومجموعة الإمارات، وهيئة الصحة بدبي، وأمازون، وديلويت، وأمريكانا.