رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

فرص عمل في أمريكا للعرب

فرص عمل في أمريكا للعرب لكل من يبحث عن...

احجز تذكرتك لمباراة أساطير ريال مدريد وبرشلونة في قطر.. 6 خطوات سهلة وهذا موعدها

يحتضن استاد خلفية الدولى مباراة ريال مدريد وبرشلونة

إبعاد فوري ومنع من دخول البلاد.. السعودية تصدر تحذيرًا صارمًا للمقيمين المخالفين

كتبت - وفاء عثمان.. أصدرت السلطات السعودية تحذيرًا صارمًا لكافة...

فرص عمل في قطر

فرص عمل في قطر يبحت عنها فئة كبيرة من...

أزمة في التذاكر.. حقيقة إلغاء مباراة كلاسيكو الأساطير بين ريال مدريد وبرشلونة في قطر

كتبت – أميرة سلطان..

أعلنت الجهة المنظمة لمباراة “كلاسيكو الأساطير” بين نجوم ريال مدريد وبرشلونة فى قطر، التي كانت من المقرر طرح تذاكرها اليوم، عن تأجيل موعد طرح التذاكر إلى 15 أكتوبر 2024، وكانت المباراة قد تم تحديد موعدها مسبقًا في 28 نوفمبر 2024، على ستاد خليفة الدولي.

تذاكر مباراة ريال مدريد وبرشلونة

جاء قرار تأجيل طرح تذاكر مباراة الكلاسيكو في إطار ترتيبات تنظيمية تتعلق بالتحضير للمباراة، والتي تتطلب دقة في التنسيق لضمان تقديم تجربة استثنائية للجماهير، في حين أكدت الجهة المنظمة أن التأجيل المؤقت لطرح التذاكر لن يؤثر على موعد إقامة المباراة، التي ستظل في موعدها المحدد في نهاية شهر نوفمبر.

كلاسيكو الأساطير في قطر

وتجمع المباراة بين أساطير فريقي ريال مدريد وبرشلونة في مباراة تاريخية على ستاد خليفة الدولي، في إطار احتفالية رياضية تبرز منافسة منقطعة النظير بين أكبر نادين في تاريخ كرة القدم الإسبانية، وستُقام المباراة على استاد خليفة الدولي، الذي يُعد من أبرز المنشآت الرياضية في قطر.

ورغم تأجيل طرح التذاكر، فإن الجماهير تترقب بشغف موعد 15 أكتوبر المقبل، حيث يُتوقع أن يشهد الإقبال على شراء التذاكر سرعة كبيرة في قطر وخارجها بما يعزز مكانة قطر كوجهة رياضية عالمية.

فى سياق متصل، طرحت الخطوط الجوية القطرية، بالشراكة مع قطر للسياحة فى وقت سابق باقات المشجعين الحصرية والخاصة بمباراة كلاسيكو الأساطير والتي ستجمع الناديين العريقين برشلونة وريال مدريد.

إليك فرص عمل في قطر