رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

خطوة بخطوة.. طريقة استخراج تصريح سفر للأطفال أقل من 18 عامًا

كتبت - أسماء أحمد..   أعلنت السلطات المصرية منع سفر القصر...

«قد تخسرين حضانة أطفالك».. تعرفي على شروط سفر الأبناء مع الأم خارج مصر

كتبت - أسماء أحمد..   تبحث الكثير من السيدات المصريات عن...

حكاية «السويسي» نجم السوشيال ميديا الجديد.. من الهروب في قوارب الموت إلى احتساء القهوة في إيطاليا

كتب- هناء سويلم..   بـ«تفة قهوة وقرص ترب» اشتهر التيكتوكر المصري...

انخفاض طفيف في سعر الدولار بالسوق الموازية.. واستقراره في البنوك

كتبت - وفاء عثمان..   استقر متوسط سعر الدولار في مصر،...

فرصة للمصريين.. طريقة التقديم والحصول على فيزا عمل في قطر

كتبت- أسماء أحمد يبحث الكثير من راغبي السفر إلى دولة...

من جديد.. استبعاد مصطفى محمد من تشكيل نانت الفرنسي بعد رفضه ارتداء شارة دعم المثليين

كتبت إسراء محمد علي..

قالت صحيفة “أويست فرانس” إن المحترف المصري مصطفى محمد، مهاجم فريق نانت الفرنسي ليس ضمن مجموعة نانت المدعوة للسفر إلى موناكو يوم الأحد في اليوم الأخير من البطولة، بعدما رفض المهاجم المصري للمرة الثانية على التوالي اللعب مرتدياً قميص محاربة رهاب المثلية.

وأضافت الصحيفة أن مصطفى محمد ليس ضمن تشكيلة نانت ولن يلعب في موناكو، وهي المباراة الأخيرة للموسم، رغم أنه لم يذكر يوم الجمعة ضمن اللاعبين الغائبين أو المصابين، ولم يعلن النادي الأسباب الرسمية لغيابه، وبحسب معلومات الصحيفة الفرنس، لم يكن هناك أي سبب طبي يمنعه من المغادرة إلى الإمارة يوم السبت.
وكشفت الصحيفة أن الأمر يبدو أنه مرتبط بتخصيص اليوم الأخير من البطولة لمكافحة رهاب المثلية، ففي العام الماضي، كان مهاجم نانت في قلب جدل ساخن، وقبل ساعتين من انطلاق المباراة، وبينما كان فريقه يخوض مباراة حاسمة للبقاء في الدوري الفرنسي، انسحب لعدم رغبته في الارتباط بالرسالة وارتداء القميص الخاص برهاب المثلية، المتمثلة في تلوين رقم اللاعب على ظهر القميص بقوس قزح.

ولم يكن مصطفى محمد اللاعب الوحيد الذي رفض المشاركة في ذلك اليوم لأسباب دينية، قهذا الموسم، لتجنب الضجة السيئة الجديدة، أنشأت رابطة دوري المحترفين لكرة القدم (LFP) نظامًا جديدًا أكثر سرية، ولكن دون موافقة اتحاد الكرة الفرنسية، وبدلاً من أرقام قوس قزح، ستحمل القمصان شارتين: شعار المسابقة بألوان LGBT+، وكلمة رهاب المثلية مشطوبة باللون الأحمر.

ورغم هذا النظام الجديد الناتج عن المناقشات مع اللاعبين بعد الموسم الماضي، فإن مصطفى محمد لن يشارك في المباراة الأخيرة للموسم. وكان المهاجم المصري قد تلقى العام الماضي عقوبة مالية من النادي الذي تعرض في تولوز لأمر واقع برفضه المشاركة ولم يتمكن من استبداله.