رئيس التحرير   نرمين عبد الظاهر           

ذات صلة

الأكثر قراءة

“وصال” تجيب على أهم 10 أسئلة حول مبادرة “سيارات المصريين بالخارج”

كتب – كريم الصاوي.. منذ انطلاق مبادرة استيراد سيارات المصريين...

ماذا بعد القبول في اللوتاري الأمريكي؟.. مصري يكشف تفاصيل رحلته بعد الفوز في قرعة الأحلام

كتب- أسماء أحمد.. أعلنت الولايات المتحدة قبل أيام فتح باب...

خطوة بخطوة.. طريقة استخراج تصريح سفر للأطفال أقل من 18 عامًا

كتبت - أسماء أحمد..   أعلنت السلطات المصرية منع سفر القصر...

«قد تخسرين حضانة أطفالك».. تعرفي على شروط سفر الأبناء مع الأم خارج مصر

كتبت - أسماء أحمد..   تبحث الكثير من السيدات المصريات عن...

كيف تحصل على أرخص رحلات الطيران إلى أمريكا وكندا؟

كتبت – إسراء محمد علي

إذا كتت تخطط لزيارة الولايات المتحدة الأمريكية أو كندا قريباً أو لديك نية للحصول على تأشيرة منحة تعليمية هناك أو لديك خطط سياحية إلى هناك، فقد تحتاج للعثورعلى تذاكر طيران ورحلات أقل تكلفة، وتبدأ أرخص الرحلات الجوية من مصر إليهما.

بعض أرخص الرحلات الجوية من مصر إلى الساحل الغربي للولايات المتحدة الأمريكية حسب مواقع شركات الطيران المختلفة والمواقع المختصة بمتابعة أسعار رحلات الطيران حول العالم:

لوس أنجلوس: أرخص رحلة في اتجاه واحد من القاهرة الى لوس أنجلوس حالياً 462 دولار على مصر للطيران. الرحلة لها توقف في اسطنبول بتركيا، وتستغرق حوالي 25 ساعة و 10 دقائق.

سان فرانسيسكو: أرخص رحلة في اتجاه واحد من القاهرة إلى سان فرانسيسكو هي حاليا 526 دولارا على الخطوط الجوية التركية، الرحلة لديها توقف في اسطنبول بتركيا، وتستغرق حوالي 26 ساعة و 30 دقيقة.

لاس فيجاس: أرخص رحلة في اتجاه واحد من القاهرة الى لاس فيغاس حاليا 552 دولار على الخطوط الجوية القطرية، الرحلة لديها توقف في الدوحة بقطر ، وتستغرق حوالي 24 ساعة و 30 دقيقة.

أرخص الرحلات الجوية من مصر إلى الساحل الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية:

مدينة نيويورك:  أرخص رحلة طيران باتجاه واحد من القاهرة إلى مدينة نيويورك حاليا 542 دولار على مصر للطيران، الرحلة لديها توقف في اسطنبول بتركيا ، وتستغرق حوالي 18 ساعة و 45 دقيقة.

بوسطن: أرخص رحلة في اتجاه واحد من القاهرة إلى بوسطن حاليا 592 دولار على الخطوط الجوية التركية،الرحلة لديها توقف في اسطنبول بتركيا، وتستغرق حوالي 19 ساعة و 30 دقيقة.

واشنطن العاصمة: أرخص رحلة في اتجاه واحد من القاهرة إلى واشنطن العاصمة حالياً 622 دولار على الخطوط الجوية القطرية، الرحلة لديها توقف في الدوحة بقطر، وتستغرق حوالي 17 ساعة و 30 دقيقة.

ميامي: أرخص رحلة في اتجاه واحد من القاهرة إلى ميامي حالياً 642 دولار على لوفتهانزا، الرحلة لديها توقف في فرانكفورت، ألمانيا، وتستغرق حوالي 19 ساعة و 30 دقيقة.

بعض أرخص الرحلات الجوية من مصر إلى المطارات في وسط الولايات المتحدة الأمريكية:

مطار كانساس سيتي الدولي:  أرخص رحلة في اتجاه واحد من القاهرة إلى كانساس سيتي حاليا 653 دولار على مصر للطيران، الرحلة لديها توقف في اسطنبول، تركيا وتستغرق حوالي 22 ساعة و 15 دقيقة.

مطار سانت لويس لامبرت الدولي: أرخص رحلة طيران باتجاه واحد من القاهرة إلى سانت لويس حالياً 683 دولار على الخطوط الجوية التركية، الرحلة لديها توقف في اسطنبول بتركيا، وتستغرق حوالي 23 ساعة و 30 دقيقة.

مطار دنفر الدولي: أرخص رحلة طيران باتجاه واحد من القاهرة إلى دنفر حاليا  733 دولارا  على متن لوفتهانزا، الرحلة لديها توقف في فرانكفورت ألمانيا، وتستغرق حوالي 25 ساعة و 30 دقيقة.

مطار شيكاغو أوهير الدولي: أرخص رحلة طيران باتجاه واحد من القاهرة إلى شيكاغو حاليا 753 دولارا  على الخطوط الجوية الأمريكية، الرحلة لديها توقف في دالاس فورت وورث، تكساس، وتستغرق حوالي 26 ساعة و 30 دقيقة.

وقد تختلف أرخص الرحلات اعتمادا على تاريخ السفر وشركة الطيران.

 

كندا

وبالنسبة إلى كندا، عادة ما يتم العثور على أرخص الرحلات الجوية إليها خلال أشهر غير موسمها في يناير وفبراير ونوفمبر وديسمبر.

وأشهر طرق الطيران من مصر إلى تورنتو هي القاهرة إلى تورنتو، الإسكندرية إلى تورنتو، الغردقة إلى تورنتو.

وتعد أرخص رحلة طيران من مصر إلى تورنتو هي من القاهرة إلى تورنتو، وتبدأ أسعار تذاكر الطيران من 11933.42 جنيه مصري (400 دولار تقريباً)، وأسرع رحلة طيران من مصر إلى تورنتو هي من القاهرة إلى تورنتو، بمتوسط زمن طيران يبلغ 11 ساعة و 3 5 دقائق، حسب موقع wego المتخصص في رحلات الطيران المختلفة.

ومن أشهر شركات الطيران التي تسافر من مصر إلى تورنتو هي مصر للطيران ، فلايويا ، طيران كندا.

الخطوط الجوية الشهيرة المتجهة من مصر إلى تورونتو:

مصر للطيران

فلاويا

طيران كندا

طيران الإمارات

الخطوط الجوية التركية

 

إليك أهم النصائح للعثور على رحلة طيران رخيصة من القاهرة إلى كندا:

– كن مرناً مع تواريخ السفر الخاصة بك، فغالباً ما يتم العثور على أرخص الرحلات الجوية خلال الأشهر الغير موسمية.

– التخطيط للسفر إلى مطار أصغر، ففي بعض الأحيان، يمكنك العثور على رحلات أرخص إلى مطارات أصغر تقع خارج المدن الكبرى.

– احجز رحلتك مقدماً، من أجل للعثور على صفقة جيدة وأسعار أقل.

– استخدام محرك بحث السفر لمقارنة الأسعار من شركات الطيران المختلفة.

-اشترك في تنبيهات البريد الإلكتروني من شركات الطيران المفضلة لديك؛ وبهذه الطريقة، سيتم إعلامك عندما يكون لديهم صفقات خاصة أو مبيعات أو تخفيضات على أسعار الطيران.

-يتم العثور على أرخص رحلة طيران من القاهرة إلى تورونتو قبل 45 يومًا من المغادرة في المتوسط.

-احجز قبل 4 أسابيع على الأقل من موعد المغادرة لتحصل على سعر أقل من المتوسط.

-يعتبر موسم الذروة في يوليو وأغسطس وسبتمبر، وأرخص شهر للطيران هو نوفمبر.

المغادرة الصباحية أرخص بحوالي 24٪ من رحلة المساء في المتوسط.

وتنطلق الرحلات من القاهرة إلى تورونتو من مطار القاهرة الدولي (CAI)، وتشمل شركات الطيران المشتركة: مصر للطيران، طيران كندا، سويس، إير ترانسات، لوفتهانزا، يورو أتلانتيك إيرويز، تاب إير بورتوغال، إيتا إيرلاينز، لوت، الخطوط الجوية البريطانية، دلتا، بورتر إيرلاينز، فيولينغ، إير فرانس، الخطوط الجوية النمساوية ، ويونايتد إيرلاينز، الخطوط الجوية الملكية الهولندية كي إل إم، الخطوط الجوية الدولية السويسرية، الخطوط الجوية البولندية.

وتخدم العديد من المطارات رحلات إلى تورنتو، لكن أهمها مطار تورونتو بيرسون الدولي (YYZ) ومطار بيلي بيشوب تورنتو الدولي (YTZ)، وتكمن فائدة الهبوط في YYZ في أنه مركز ممتاز ومنظم جيدًا ومجهز بخيارات نقل رائعة إلى وجهات أخرى.

ومدن التوقف الشائعة عند السفر من القاهرة إلى تورنتو هي أديس أبابا وأبو ظبي وفرانكفورت وميلانو وشيكاغو وبرجامو وفيينا ولندن وبوسطن ومدريد وكوبنهاجن ومونتريال وبرشلونة وديترويت ودبي وبروكسل وفيينا وروما وواشنطن العاصمة، وتتوقف الرحلات الأخرى في عمان وشيبول ومدينة الكويت ووارسو ونيويورك ولشبونة وبورتو والبندقية.

متوسط أقل الأسعار لبعض أرخص الرحلات الجوية من مصر إلى كندا:

* من القاهرة إلى تورنتو: 432 دولارا

* القاهرة إلى مونترال: 491 دولار

* القاهرة إلى فانكوفر: 543 دولار

* القاهرة إلى كالجاري: 583 دولار

* القاهرة إلى وينيبيج:  623 دولار

 

وهذه الأسعار هي مجرد تقديرات وقد تختلف اعتمادا على التواريخ المحددة وشركات الطيران التي تختارها، من الجيد دائما مقارنة الأسعار من مواقع السفر المختلفة قبل حجز رحلتك.

 

فيما يلي بعض أرخص شركات الطيران من مصر إلى كندا:

–  الخطوط الجوية البولندية: بدءاً من 491 دولاراً للرحلة في اتجاه واحد.

– الخطوط الجوية الدولية السويسرية:  تبدأ من 522 دولاراً لرحلة في اتجاه واحد.

الخطوط الجوية الملكية الهولندية كي إل إم:  تبدأ من 543 دولارا لرحلة ذهاب فقط.

– الخطوط الجوية البريطانية: ابتداء من  564 دولاراً للرحلة في اتجاه واحد.

-الخطوط الجوية القطرية: ابتداءً من 585 دولاراً للرحلة في اتجاه واحد.

هذه ليست سوى عدد قليل من أرخص رحلات الطيران إلى كندا، ومن الجيد دائماً مقارنة الأسعار من شركات الطيران المختلفة قبل حجز رحلتك.